ترجمة عرض تقديمي من اللغة الإنجليزية إلى العربية في مجال تقنية المعلومات

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Mohammed I.
  • صاحب المشروع
Hi Zeinab,
I wanted to let you know that your work was completed with excellent quality and within an impressive timeframe. Your professionalism and attention to detail are greatly appreciated. Thank you for your outstanding efforts!
Thanks.

وصف المشروع

هذا المشروع يتطلب مترجم محترف لترجمة عرض تقديمي (PPT) من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية. العرض التقديمي مخصص لقطاع تقنية المعلومات، ويتضمن مصطلحات ومفاهيم تقنية. يجب أن يكون المترجم لديه خبرة واسعة في ترجمة المواد التقنية ويفضل أن يكون لديه خلفية في تقنية المعلومات لضمان دقة ووضوح الترجمة. يتوقع من المترجم تقديم ترجمة عالية الجودة تتوافق مع المعايير المهنية وتكون مفهومة وسلسة للمستخدمين الناطقين بالعربية.

English

Arabic

30

العروض المقدمة

مرحبا استاذي العزيز انا زينب, حاصلة على ماستر في اللغة الانكليزي ومترجمة لمدة تصل الى 7 سنوات. لدي خبرة ممتازة في ترجمة مختلف الوثائق والمستندات في مختلف المجال...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.