اهلا وسهلا بكم ..
انا وليد الشيخ مهندس معماري لدي خبرة التصميم الداخلي وتصميم الواجهات الخارجيه وحاصل على شهادة بكالوريوس من جامعة هيليوبليس الخاصه للتنمية المستدامه ( القاهره - مصر ) .
وايضا انا كاتب محتوى لدي خبره في كتابة المقالات
والدعم وادخال البيانات
التطبيقات التي اجيد استخدامها :
- cad
- revit
- 3D max
- lumion (render)
- photoshop
اسعد واتشرف بخدمتكم