الاخت مريم كانت جداً صبورة ومتعاونة معي ومهتمة ب أدق التفاصيل. أحببت اتقانها واحترافيتها بالعمل كان لدي بعض التاخير من جانبي لكن هذا لم يؤثر على جودة العمل. انصح بها وبشدة.
شكرا جزيلا سيد إبراهيم لقد كان العمل معك شرف لي، ما يمز العمل معك أنك شخص دقيق تحدد التفاصيل فلا يكون هناك مجال للخطأ. و التواصل في قمة السلاسة و الروعة، بارك الله فيك.