وصف المشروع

أنا أبحث عن TeleSales محترف لترويج خدمات SEO للعملاء السعوديين. المهمة الأساسية هي إجراء 30 إلى 40 مكالمة يوميًا، بهدف الوصول إلى 10 مكالمات فعّالة يتم من خلالها إرسال العرض التفصيلي (Proposal) للعميل عبر الواتساب .. التارجت الخاص بينا 10 اتفاقات مع العميل بشكل مبدئي لإرسال الـ Proposal له

الهدف من المكالمات هو توضيح المشاكل التقنية التي يواجهها العميل في موقعه الإلكتروني، وهو ما سيتطلب منك توجيهًا بسيطًا حول كيفية رصد الأخطاء والمشكلات التي قد تؤثر على أداء الموقع. سيتم توفير تدريب مبدئي لتتعلم كيفية استخراج هذه الأخطاء وإبرازها بطريقة تحفز العميل على قبول العرض والتواصل معنا بشكل أكبر.

جميع بيانات العملاء المستهدَفين متوفرة وجاهزة للاستخدام، وستتم المكالمات من خلال رقم سعودي مُجهز، باستخدام تطبيق يحتوي على اسم مستخدم وكلمة مرور مخصصين لي، لضمان سهولة الوصول وسلاسة العملية.

أبحث عن شخص يمتلك مهارات احترافية في TeleSales، وقادر على خلق تجربة تواصل استثنائية مع العملاء، وتحفيزهم لاكتشاف أهمية تحسين مواقعهم الإلكترونية من خلال خدماتنا. إذا كنت تمتلك الشغف والقدرة على تحقيق الأهداف والالتزام بتقديم جودة عالية، فإنني أتطلع للعمل معك لتحقيق نتائج مميزة ومستدامة.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ازيك يا استاذ اسلام يا رب تكون بخير انا حسام ايمن مدير متاجر إلكترونية و مدير تسويق الكتروني في تيم الاستاذ بلال آل ذيد لان ممكن...

مرحبا، لاحظت أنك تبذل مجهودا كبيرا في إجراء 30 إلى 40 مكالمة يوميا بهدف الوصول إلى عدد من العملاء المحتملين. ولكن، المشكلة التي قد تواجهك هي أنه بمجرد إنهاء الم...

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.