3 سنوات من تطوير ألعاب Unity على أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول و XR / VR. 3 سنوات من الخبرة في كتابة كود جودة الإنتاج وتطوير ميزات جديدة على الألعاب / التطبيقات الاحترافية. مهارات استثنائية في تحسين الأداء باستخدام أحدث التقنيات والمعرفة بنقاط القوة الفريدة للأجهزة / البرامج لمنصة معينة.
لدي خبرة في تطوير مشاريع الوحدة على المنصات التالية:
- موبايل iOS و Android
- Oculus Rift & Quest 2
- Stadia & Linux
- جهاز كمبيوتر / ماك
- WebGL
تحسين الأداء: يمكنني مساعدة لعبتك في الوصول إلى 30 إطارًا في الثانية (33.3 مللي ثانية) أو 60 إطارًا في الثانية (16.7 مللي ثانية) من خلال تحسين جوانب متعددة من مشروعك
-تحسين جمع القمامة
- تحسين الذاكرة وإدارة أكثر ذكاءً للذاكرة
-تحسين أوقات التحميل
- تقديم أكثر كفاءة
-رمز C # الفعال
-واجهة مستخدم سريعة
- حسابات فيزيائية أسرع
جاهزية النظام الأساسي للجوّال: لدى iOS و Android العديد من الاختلافات ونقاط القوة التي يمكن لتقنيات التحسين الحالية الاستفادة منها. سوف أساعد لعبتك في الضغط على كل تسرب من أجهزة الهاتف المحمول.