شخص هاوي في عالم الكمبيوتر قضيت معظم طفولتي على الكيبورد، بحب كتابة الأبحاث والمقالات العلمية وترجمتها، وحاليًا معايا مستوى B2 في اللغة الإنجليزية، وفي طريقي لمستوى A2 في اللغة الألمانية، بكون حريص جدًا أثناء الكتابة وبدقق على قواعد اللغة والإملاء.
المجالات اللي بهتم بيها جدًا:
- هندسة الكمبيوتر. - علم النفس والفلسفة والمنطق. - الكيمياء النووية. - الذكاء الاصطناعي وتعلُّم الآلة. - علم الأعصاب. - العلوم العسكرية. - علم الإستخبارات.
أنا بستعد لدخول سوق العمل الحر من سنتين تقريبًا لإني عارف إني هخوض تحدي كبير جدًا وسط العمالقة، والله المُستعان.