أعمل فى مجال الهندسة و التسويق . و عن طريق عملى اتقنت العمل بمجوعة برامج مايكروسوفت Microsoft , و تصميم العروض الإحترفية بإستخدام برنامج باوربويت Power point بإستخدام أيا من اللغتين الإنجليزية و العربية . كما أننى حاصل على الماجستير مما جعلنى اتقن رسم المنحنيات و إرفاقها ببرنامج الباوربوينت و كذلك تبسيط المعلومات العلمية الصعبة أثناء العرض .كما انى أعمل فىمونتاج الفيديوهات بإستخدام برنامج Adobe Premiere Pro ومنذ ثلاث سنوات . قمت خلالها بمونتاج كثير من الفيديوهات . أتمنى أن أنال ثقتكم هنا أيضا . وشكرا