Mohammed Walidz

  • مستقل
  • كتابة، تحرير، ترجمة ولغات
  • مصر

نبذة عني

كاتب متخصّص في كتابة المقالات العلميّة. وكذلك المقالات العامة.
كتبت عشرات المقالات في مجالات علمية متنوّعة, وفي المجالات التقنية والعامة, بالإضافة إلى مجالي الفلسفة والمنطق.
أقدّم مستويات كتابية مختلفة؛ أي مقالات للقارئ العادي, وكذلك مقالات للقارئ المتخصص.
من جهة أخرى, عملت في مجال التأليف والكتابة الإبداعية. إذ قمت بتأليف كتاب مكوّن من أكثر من 200 صفحة في مجال البسيخومتري. (البسيخومتري هو امتحان مشابه جدًّا لامتحان السات الأمريكي. يختص الامتحان بقياس القدرات الرياضية والمنطقية, بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية, وبالتالي تحديد فرص قبول الطلّاب في الجامعات.)
علاوةً على ذلك, قمت بكتابة عدّة قصائد (مدرسة الشعر العربي الحر). فضلًا عن إعدادي وكتابتي لشروحات مدرسية وجامعية مختلفة (خصوصًا في مجالات: الفيزياء, الرياضيات, الفلسفة والمنطق).
- لديّ معرفة بأسس جميع العلوم الطبيعية والأدبية.
- دراستي تشمل الفيزياء, الرياضيات, الفلسفة والمنطق.
- عملت لعدة سنوات في مجال التسويق, ولدي معرفة متوسطة بالأبحاث العلمية المتعلقة بالسلوك الشرائي وغير ذلك من الأبحاث المتنوعة ذات الصلة بمهارة التسويق.
- لديّ شغف وولع كبير بالمعرفة, وهو في الواقع ما يدفعني لتعلّم الكثير من الأشياء.
- حاليًّا, بالإضافة إلى الكتابة, أتعلّم علوم البيانات, وتحليل البيانات. بالإضافة إلى استئناف دراستي للمجالات العلمية المذكورة أعلاه (المعرفة لا تنتهي).
- كذلك لديّ مجموعة مهارات أخرى (المهارات ذات الصّلة بأي مما سبق).
- وقد يبدو واضحًا أن المعارف الحديثة والمتقدّمة, لا يمكن إلمامها بدون تعلّم اللغة الإنجليزية. لذا, بالطّبع لديّ مستوى فوق المتوسّط في اللغة الإنجليزية. في الواقع, قمت بترجمة عشرات المقالات المتنوعة سابقًا. فدراستي على أيّ حال خالية تمامًا من اللغة العربية.
- كدت أنسى! قدّمت أي بعتُ على موقع خمسات فقط أكثر من 1000+ خدمة, بأحجام مختلفة؛ (أتذكّر أن إحدى الخدمات كانت تأليف كتيّب, بتكلفة +100$, وأخرى كانت تكبير حساب إنستجرام بتكلفة +500$), وأنواع مختلفة؛ (كتابة, تأليف, تسويق على مواقع التواصل الإجتماعي, ترجمة, إنشاء مدونات, حل مسائل, حل مشكلات, تقديم شروحات, بحث وتطوير, إعداد خطط تسويقية, خدمات Excel, وغير ذلك).
- باختصار: يمكنني تقديم مجموعة واسعة من الخدمات, مع العلم أنّي ذلك النّوع من الأشخاص الذي لا يُقدّم خدمة إلا إن كان يعلَم أنه سيقدّمها بجودة عالية, وأنه سيترك أثرًا لن ينساه صاحب العمل لجودته وإتقانه. (طالما أن صاحب العمل يسعى إلى الجودة في المقام الأول).

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

لا توجد أي أعمال.

إحصائيات

التقييمات  5.0
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد 4 ساعات و 33 دقيقة
المشاريع المكتملة 1
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

أوسمة

  • مستخدم منذ 4 سنوات