نبذة عني

مرحبا.. هنا حنان
حاصلة على:
- دبلوم تقاني في الهندسة المدنية من جامعة دمشق، اختصاص الرسم والإنشاء الهندسي والتصميم الداخلي.
-شهادة B2 في الإنكليزية.
- شهادة في اللغة والثقافة الإندونيسية من جامعة UNISMA في إندونيسيا.
- شهادة بتعليم العربية للناطقين بلغات أخرى،
- لدي الخبرة في العمل على برامج التصميم: AutoCad, 3DMax, Photoshop, Illustrator, Sketchup و MovieMaker،
وبرامج Microsoft Office: Word, Excel and Powerpoint.
- إضافة لعملي بكتابة المقالات والخواطر في إحدى الصحف المحلية.
- تنضيد وتفريغ الكتب، والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو.
- أمتلك الخبرة بالتدقيق اللغوي للنصوص العربية والإنكليزية والإندونيسية.
- عملت لما يقارب السنتين سكرتاريا تنفيذية وفي تصميم الجوارب لدى شركة TamiTex.
أهلا بكم مرة أخرى..

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

  • مكتمل
تقييم على مشروع خاص
الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
عبدالجليل بانافع
  • صاحب المشروع
عمل متقن والحمدلله
  • مكتمل
تقييم على مشروع خاص
الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
عبدالجليل بانافع
  • صاحب المشروع
وفقك الله انسه حنان وشكرا على العمل الممتاز ,,
  • مكتمل
تقييم على مشروع خاص
الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
عبدالجليل بانافع
  • صاحب المشروع
ماشاء الله تبارك الله كالعاده عمل متقن وممتاز لنا اعمال قادمه باذن الله ,,
  • مكتمل
تقييم على مشروع خاص
الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
عبدالجليل بانافع
  • صاحب المشروع
ممتازة ماشاءالله عمل رائع
  • مكتمل
تقييم على مشروع خاص
الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
عبدالجليل بانافع
  • صاحب المشروع
الشغل ممتاز ودقه في العمل اتمنى لها التوفيق ,,
  • مكتمل
تقييم على مشروع خاص
الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
عبدالجليل بانافع
  • صاحب المشروع
التعامل الرابع او الخامس مايحتاج التعليق تكرار التعامل يفيد بجودة العمل واتقانه وفقك الله
  • مكتمل
تقييم على مشروع خاص
الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
عبدالجليل بانافع
  • صاحب المشروع
تم استلام المشروع بااكمل وجه والحمدلله والمثل يقول المعروف لا يعرف وانا اشكر الانسه حنان على دقتها في العمل والله يوفقها ولنا اعمال كثيره في الفتره القادمه ,,
  • مكتمل
تقييم على مشروع خاص
الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
عبدالجليل بانافع
  • صاحب المشروع
هذا ثالث تعامل يعطيها العافيه دقه في العمل والسرعه واهتمامها بالعمل شكرا لك ,, لنا تعامل قادم باذن الله
  • مكتمل
تقييم على مشروع خاص
الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
عبدالجليل بانافع
  • صاحب المشروع
الدقه في العمل والسرعه اشكرها ,,
الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
عبدالجليل بانافع
  • صاحب المشروع
للامانه عمل نظيف ومرتب والسرعه في العمل وجاري التعامل معاها في جميع مايخص الشركه من ادخالات وبحوثات ..

إحصائيات

التقييمات  5.0
معدل اكمال المشاريع
معدل إعادة التوظيف
معدل التسليم بالموعد
متوسط سرعة الرد ساعتين و 33 دقيقة
المشاريع المكتملة 12
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

توثيقات

البريد الالكتروني رقم الجوال
الهوية الشخصية

أوسمة

  • معدل إكمال مشاريع رائع
  • مستقل ملتزم
  • مستخدم منذ سنة