تم استلام المشروع ( خدمة العملاء ) على اكمل وجه ، أتقدم بجزيل الشكر والتقدير للموظفة عبير على أدائها المتميز واحترافيتها في تقديم خدمة العملاء. لقد أظهرت مستوى عاليًا من الالتزام والمهارة في التعامل مع العملاء سريعة التعلم و متقبله للتوجيه و تسعى لتنفيذ ما يطلب منها بأعلى معايير الجودة ، شكرًا لك استاذة عبير
شكراً لك على العمل معنا والصبر على متاعب العملاء استاذه عبير انسانه هادئة واسلوبها بالتعامل جميل اتمنى لك كل التوفيق والنجاح يارب العالمين شكراً لك مرة اخرى