تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Amal I.
  • صاحب المشروع
ممتاز شكرا لك على جهودك

وصف المشروع

تصميم سجلين انجاز طالب متوسط

العروض المقدمة

صباح الخير استاذة أمل معك هشام مصمم جرافيك بخبرة كبيرة تصل إلى 7 سنوات ، قرأت مشروعك ولكن أريد مزيد من التفاصيل ، متفرغ وجاهز للعمل ، لدي سياسة وهي تقديم تعديلا...

السلام عليكم التصميم و العمل على الإكسل من مهامي الروتينية .. قرأت طلبك و يسعدني أن تتواصل معي للتفاصيل أكثر عن هذا الطلب و سأكون سعيدة بإنجازه.

Mohammed A.

مرحبا، سيتم تصميم ملف في شكل سجل لمتابعة إنجاز طالب متوسط بكامل التفاصيل والمواد والمهام المطلوبة منه، مع بناء لوحة تحكم Dashboard تساعد على تحليل البيانات وفهم...

السلام عليكم ورحمة الله ا / امل قمت بقراءة المطلوب و بإذن الله سوف اقوم بعمل المطلوب سواء ملف اكسيل او وورد حيث انا متمرس في إنجاز الواجبات الطلالبية و لدي معرف...

السلام عليكم التصميم و العمل على الإكسل من مهامي الروتينية .. قرأت طلبك و يسعدني أن تتواصل معي للتفاصيل أكثر عن هذا الطلب و سأكون سعيدة بإنجازه.

محمد ا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استاذة امل يمكنني ان اقوم ب اعداد السجلين بافضل تنسيق وباسرع وقت وحسب الطلب

السلام عليكم استاذة اسمي ايناس و انا مصممة جرافيكية و كذلك استاذة تعليم ثانوي. لدي الخبرة اللازمة لانجاز هذا العمل لكن الرجاء ادراج تفاصيل اكثر حول العمل.

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.