اجراء مقابلات شخصية مع أمهات لأطفال في محافظه الفيوم

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
علاء الدين م.
  • صاحب المشروع
دقيقه في عملها وتتواصل و تتابع خطواط تنفيذ المشروع مع صاحب المشروع دائما لضمان جوده العمل و النتائج. و التزام تام بمواعيد التنفيذ و التسليم انوي التعامل معها مره اخري في هي امينه في عملها و دقيقه جدا سعدت بالتعامل معك و شكرا لكي.

وصف المشروع

هذا المشروع يهدف الي قياس تطور اللغه لدي الاطفال المصريين و الذين يتراوح عمرهم ما بين عامين و نصف و حتي اربع سنوات (لابد ان يتم كتابه تاريخ ميلاد الطفل وقت عمل المقابله مع الام للتاكد من ان عمر الطفل يتطابق مع العمر المستهدف في المشروع )

يقوم المتقدم بالبحث عن امهات لديهم اطفال في تلك المرحله العمريه و توجيه الي كل ام استفسارات الاستبيان وجها لوجه و تسجيلها كتابه باليد في استماره الاستبيان مع ضروره تسجيل المقابله صوتيا للتاكد من اجراء المقابله بشكل صحيح و يفضل ان يكون المتقدم للمشروع فتاه حتي يسهل عليها اجراء المقابلات مع امهات الاطفال(مطلوب صوره فوتوجرافيه بالموبيل للمقابله بعد موافقه الاهل ويمكن عدم اظهار وجه الام و الطفل)

سيتم ارسال استماره الاستبيان للمتقدم للمشروع لطباعتها حتي تصبح جاهزه معها اثناء المقابلات لتسجيل الاجابات بها مباشره

سيتم ارسالها صوره من الاستبيان بعد كل مقابله لصاحب المشروع عن طريق الايميل في ملف pdf

مع ارسال تسجيل صوتي للمقابله عن طريق جوجل درايف وسيكون متوفر لينك خاص بذلك

مطلوب اجراء مقابلات مع امهات لاطفال من عمر عامين ونصف حتي اربع سنوات( لايقبل اي مقابله تتم مع امهات لاطفال اعمارهم لا تنطبق مع العمر المطلوب حتي ولو كان يوم واحد فرق في السن بالزياده او النقصان )

يجب ان يكون الطفل مصري و الام مصريه و غير متعلمه او اعلي مؤهل لها الشهاده الابتدائيه او الدبلوم (لا يقبل مقابلات تتم مع غير المصريين)

يجب ان يتم عمل مقابله عن طريق تطبيق زوم بين صاحب المشروع و المتقدم للمشروع لشرح كيفيه اجراء المقابلات و شروطها مده المقابله من ٣٠ الي ٤٥ دقيقه)

يجب ان يتم الانتهاء من اجراء جميع المقابلات مع الامهات خلال اسبوعين من تاريخ قبول المتقدم للمشروع و اجراء المقابله مع صاحب المشروع لشرح الشروط

مطلوب ان يكون نصف عدد الامهات المطوب مقيمين في ريف محافظه الفيوم و النصف الاخر مقيمين في حضر الفيوم .

سيتم الاتفاق علي عدد المقابلات مع المتقدم للمشروع.

العروض المقدمة

مساءك سعيد د. علاء , معك م.مريم من الفيوم , لدي الامكانيات لما تريد قرأت المشروع بدقة , متحمسة للعمل به ارجو تزويدي بكافة التفاصيل الاخري سيسعدني العمل معكم وسي...

السلام عليكم اخي الكريم أستطيع تنفيذ العمل بكل دقة وبدون أخطاء . ويسعدني تنفيذه في اقل وقت واقل سعر تحياتي....

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أهلا و سهلا بك أخي الكريم اطلعت على مشروعك و يمكنني بفضل الله عمل ذلك بسرعة و إتقان و متابعة مستمرة و بدقة لتحصل على النتيجة ال...

من دواعى سرورى أن اجد مثل هذا المشروع حيث أن لدى خبرة 15عام فى العمل فى مشروعات تنموية مختلفة من خلال جمعيات أهلية كما أن لدى خبرة طويلة فى العمل مع مشروعات تنم...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.