إدراج موقعنا في موانئ السعودية التي نعمل فيها عن طريق جوجل ماب

وصف المشروع

السلام عليكم وبعد

نحن شركة عمانية نقوم بتزويد السفن بالوقود وتقديم الخدمات البحرية الأخرى. لقد قمت بإضافة موقعنا في خرائط google maps في موانئ سلطنة عمان. حاولت فعل المثل في موانئ السعودية ولكن لم يتم اعتماد هذه المواقع ولا ادري عن سبب ذلك.

أبحث عن شخص يقوم بإضافة عدة مواقع في موانئ السعودية لتوضيح أن الشركة تقوم بتقديم خدماتها في تلك الموانئ. يجب عليه التأكد من أن تلك الموانئ يتم اعتمادها ولم يتم ازالتها بعد فترة. سيتم اكمال الدفع في مستقل بعد مدة لا تقل عن أسبوعين للتأكد من موثوقية تلك المواقع.

وشكرا

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة يمكننى إن شاء الله إنشاء وإدارة والتعديل علي ملفك التجارى على جوجل ماب وحل المشاكل المتعلقة بالملف التجارى, حيث اننى خبرة فى إ...

قصي م.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا قصي مرشد محلي في خرائط جوجل في المستوى السابع ولدي خبرة كبيرة في إضافة وتعديل الانشطة التجارية ولقد قمت بإضافة أكثر من ١٠٠ ن...

السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة يمكننى إن شاء الله إنشاء وإدارة والتعديل علي ملفك التجارى على جوجل ماب وحل المشاكل المتعلقة بالملف التجارى, حيث اننى خبرة فى إ...

أهلا بيكم أنا عمرو عاصم متخصص بتهيئة محركات البحث ارجو ارسال البيانات المواقع و سأقوم بمساعدة حضرتكم سريعا. ( مرفق صورة لشكة مماثلة )

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.