-أهلا بكم جميعا .
-معكم مهندس معماري محمد طارق .
-تخرجت من جامعة المنصورة كلية الهندسة قسم الهندسة المعمارية سنة 2016 تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف.
-كونت خبرتي من العمل في عدد من الشركات والمكاتب الهندسية والمختصة بالعمل المعماري والديكور .
-عملت علي مشاريع عديدة في معظم البلدان العربية .