السلام عليكم أنا هدى يوسف معلم لغة إنجليزية منذ عام 2008 عملت بالعديد من المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية بوزارة التربية والتعليم كما عملت بالترجمة من وإلى اللغة الانجليزية
هدفى هو تعليم اللغة الإنجليزية بطريقة مبسطة وشيقة لكل طالب وطالبة ومساعدة كل طالب على فهم قواعد اللغة الإنجليزية بسهولة وكيفية توظيفها في مهارات الكتابة والتحدث بالانجليزية بالاضافة الي مساعدة الطالب على التحدث بالانجليزيه بطلاقة
كما نهدف إلى إرضاء عملائنا وتقديم خدمات الترجمة بإتقان