مرحبا بكم ..
معكم المهندس المعماري يزن سليم ..
لدي خبره ٣ سنوات في التصميم الداخلي والخارجي ..
أتقن العمل على البرامج التاليه..
*3DSMAX
*AUTOCAD
*V-RAY
*LOMUIN
لدي خبره في تصميم المخططات المعمارية وتصميم الحدائق و تصميم الفراغات المختلفه و الجهات المباني الاداريه والسكنيه والفلل ..
هدفي هو ارضاء العميل ..
متوفر بشكل دائم على الموقع ..
اهلا وسهلا بكم...