وصف المشروع

مشروع محفظة إلكترونية

تحتوي على حسابات (5 إلى 10) في قاعدة البيانات وكل حساب يكون مربوط ب Credit Card مشابهه كأنها ماستر كارد مثلًا، لكنها وهميه لتقديم غرض تعليمي فقط.

عند الدخول للشراء من المتجر تكون بيانات البطاقة مخفية وهناك إمكانية للضغط على زر لإظهار البيانات رقم البطاقة ويتكون من 12 رقم ورمز الأمان مكون من ثلاثة أرقام وتاريخ الانتهاء.

حيث يمكن الشراء باستخدام هذه البطائق عبر موقع متجر إلكتروني ننشئه، وعند الشراء من المتجر من خلال البطاقة يتم حرق هذه البطاقه وإنشاء بطاقة جديده لربطها مع الحساب.

كل حساب لديه رصيد افتراضي والبطاقة تساوي الرصيد الموجود في الحساب وبعد الشراء يتم الخصم من الحساب واحراق البطاقة واستبدالها ببطاقة أخرى.

وتاريخ صلاحية البطاقة ساعة أو نصف ساعة فقط.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

مرحبا أنا عبد الرحمن قاسم، مطور مواقع إلكترونية، استخدم React.JS / NodeJS وهي أحدث التقنيات في تطوير المواقع. لقد قمت بتنفيذ العديد من المشاريع السابقة لذا لدي ...

اهلا استاذ العزيز هي فرصة كبيرة ان تجد الوظائف الاساسية في المشروع مصممة من قبل في اعمالي وكنت من ضمن الفريق و اتشوق لاول اجتماع بيننا لرسم صورة اوضح لتجربة الم...

مرحبا استاذي الفاضل. آمل أن تكون بخير. أنا [ابراهيم خالد السيد]، مبرمج محترف يتمتع بخبرة تزيد عن 6 سنوات في تطوير تطبيقات الويب والمحمول باستخدام تقنيات Laravel...

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.