وصف المشروع

لدي موقع يعمل بلغة PHP laravel

وهو موقع لتقديم الاختبارات،

المشكلة ان الموقع بيستهلك كمية كبيرة من المعالج CPU ،

احتاج الى تحسين الموقع باي طريقة لا تستهل مصادر CPU

واريد اصلاح مشكلة بطئ الموقع وتعليقه عند وجود تكرار كبير لنفس اسم الزائر النُدخل على الاختبارات لاستعراض النتيجة للزوار.

-اريد اصلاح جميع المشاكل الموضحة في الصور المرفقة بحيث يصبح اداء الموقع 90+ ، بالاضافة الى المشكلتين السابقة تقليل استهلاك الموقع للمعالج الخاص بالسيرفر وكذلك مشكلة تكرار الاسم.

-لااريد ان يتأثر الموقع بخصوص طريقة عمله بالتسحينات السابقة لا يوجد لدي مشكلة في تغيير اي ألية ولكن اهم شيء قكرة الموقع لا تتأثر اي طريقة عمله الاساسية.

*سيتم ارسال رابط الموقع لاحقاً عند الاتفاق* *وكذلك رابط قياس اداء الموقع المعتمد من قوقل*

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم و رحمة الله يمكنني العمل عليه و اصلاحه ان شاء الله اخر موقع لارافل عملت عليه كان يحوي ٥٠٠ الف ريكورد في قاعدة البيانات و كان سلسا و لله الحمد تواصل...

السلام عليكم أنا مهندس برمجيات لدي خبرة 3 سنوات بتطوير مواقع الويب يمكنني اصلاح مشاكل الموقع وجعله اسرع

مرحبا أستاذ Saeed أنا مطور ويب يمكنك التواصل معي للاطلاع على المشروع وتحسينه إذا كان الموقع مبني على 9 laravel

السلام عليكم أنا مهندس برمجيات لدي خبرة 5 سنوات بتطوير مواقع الويب يمكنني اصلاح مشاكل الموقع وجعله اسرع

السلام عليكم استاذ , لقد قمت مؤخرا بتحسين موقع Laravel بشكل شامل بناء على التقييمات. تضمنت التحسينات ما يلي: إضافة jobs queue لتسريع العمليات. حل مشاكل N1 queri...

السلام عليكم معك بهاء الدين من المغرب مطور ويب شامل لدي خبرة سنوات في استخدام إطار العمل LARAVEL و أستطيع إنجاز المشروع بدقة و إحترافية بإذن .

مرحبا أستاذ Saeed ، ما يمكنني عمله هو إنجاز بشكل كامل المشروع و انهائه ، ولقد عملت على تحسين موقع لارافيل مشابها لمشروعك ، كانت تحسين موقع لارافل لشركة سعودية ت...

السلام عليكم عندي خبرة laravel أكتر من 8 سنوات وأنشاء كل ما له علاقة بالويب من برامج و مواقع بمختلف التقنيات والأدوات الحديثة و إن شاء الله تعجبك النتيجة.

مرحبا سائد يمكنني مساعدتك في تسحين الاداء الخاص بموقك وحل مشكلة استهلاك ال cpu للمشروع التعليمي الخاص بك تواصل معي لنقوم بحل المشكلة وساكون سعيد للعمل معك , وشك...

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.