صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

وصف المشروع

مطلوب حل مشاكل موقع متجر على الوردبريس جاهز.

مشاكل الموقع:

1_ سرعة الموقع، محاولة حلها بدون اضافات لأن الموقع يحتوي على الكثير منها مع الرغبة بإزالة الغير مستخدم منه بالاضافة لازالة أي شيء ضار أو فايروسات فيه.

2_ الموقع لا يرسل ايميلات نهائياً ( هو يحتوي على نظام Woocomerce ) لا يرسل إيميلات سواء فوتير ، ايمييلات التسجيل في الموقع أو اعادة الباسورد أو النشرة الإخبارية، وغيرها، لا يمكن التسجيل في الموقع أيضا.

3_ تغير حجم الخط الرئيسي في الموقع بشكل مفاجئ، مع التأكد من عمل الروابط الداخلية جميعها وحل أي مشاكل فيها.

4_ تفعيل صفحة المستخدم لنظام Woocomerce، والتحقق من الإضافة وسير عملها بشكل عام.

5_ إضافة برنامج ولاء العملاء وتهيئته بشكل كامل مع اضافة امكانية احتساب التوصيل وفقا "لوزن المنتجات" بدون اضافات أو بأي طريقة ممكنة.

اتطلع للمقترحات، ودمتم بخير

العمل خلال يوم إلى يومين!

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معك نورالهدى خبرة أكثر من 3 سنوات في إنشاء المواقع الووردبريس والتعديل عليها مع إنشاء المتاجر والمنصات التعليمية، وأيضا كت...

السلام عليكم، استطيع تنفيذ المهمة خلال الفترة الزمنية المتفق عليها بإذن الله. حيث امتلك خبرة كافية (7 سنوات) في إعداد ووكومرس وووردبرس بسهولة. - سأقوم بالتحقق م...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.