وصف المشروع

مطلوب مطور ومبرمج WordPress محترف للتعديل على موقع ووردبرس متخصص في السياحة والسفر مع القدرة الكاملة على التعديل على محتويات الموقع، حيث أن الموقع جاهز والقالب والهوية جاهزة وراكبة على الموقع، المطلوب هو التعديل على الصفحات وتخصيص الموقع، مع القدرة على استخدام إضافة Elementor النسخة الإحترافية والمثبته مسبقا على الموقع، بالإضافة إلى ترجمة الأجزاء التي تحتاج ترجمة، ترجمة عربية صحيحة باستخدام اضافة تم تركيبها على الموقع مسبقاً اسمها LOCO Translation مع إضافة محتويات الموقع والتي تشمل:

- الأحياء الخاصة بالمدن الم

- الاحياء الرئيسية لكل مدينة مضافة مسبقاً في الموقع.

- ابرز معالم المدينة المتخصصة حسب فئة كل معلم (متاحف، مطاعم، فنادق، مولات، ... وهكذا).

- روابط الخريطة للمعالم المذكورة

- روابط مباشرة لمزودي الخدمات مثل Booking ، wego وغيرها من مزودي الخدمات، مع ضرورة أن يكون المتقدم لديه معرفة مسبقاً بكيفية الربط مع مزودي خدمات المواقع المذكورة، سواء بواسطة ال APIs، أو Web Hooaks أو عن طريق إضافة معروفة بالنسبة له مسبقاً.

- الربط بين الموقع وحسابات التواصل الاجتماعي، مع ضرورة عرض آخر المشاركات على حسابات التواصل الاجتماعي على الموقع، وكذلك مزامنة آية مشاركات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي على الموقع.

المرحلة الاولى للدول المستهدفة (المملكة العربية السعودية فقط) مع جميع مدن السعودية كاملة

بالنسبة للموقع

- يجب عدم حذف أي منطقة في الموقع، مع ضرورة إضافة مناطق في الموقع متى ما استدعت الضرورة ذلك.

- يجب مراعات الاتجاه (من اليمين لليسار والعكس) وعدم وجود أي نصوص بدون ترجمة أو مناطق لم لم يتم ضبطها بشكل صحيح.

- يجب الانتباه إلى مراعاة تجربة المستخدم التجربة المثالية، وأن يكون هناك بساطة وسهولة في الوصول إلى المعلومة المطلوبة بكل سهولة ويسر.

ملاحظات مهمة:

- لن يتم النظر في أي عرض لا يوجد فيه نماذج لأعمال سابقة لصاحب العرض لها علاقة بهذا المشروع، وكذلك لا توجد نماذج في حسابه الشخصي على مستقل.

- سيتم التواصل مع الشخص المرشح قبل قبول العرض، وتزويده برابط الموقع للتأكد من قدرته على إنجاز المهام، وفي حالة قبول المتقدم وتأكيده بقدرته على إنجاز المهمة سوف يتم قبول عرضه، وفي حالة تبين عدم مقدرته على إنجاز المهمة في مرحلة لاحقة لن يتم الدفع له أي مبلغ، ما لم ينجز المهمة بنجاح كما هو مطلوب في وصف المشروع أعلاه.

- سيتم تزويد صاحب العرض الفائز بروابط الموقع وكل الملفات الضرورية التي يحتاجها.

- سيتم أعتماد المشروع مكتمل عندما يتم الانتهاء من كافة المتطلبات التي تم ذكرها في هذا المشروع.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

Omar S.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا ا.علي يسعدني أن أقدم على هذا المشروع لدي الخبرة الكافية للعمل علي ورد بريس ولدي خبرة عامين في تصميم المواقع الإلكترونية وا...

السلام عليكم انا خبره مطور full stack developer لدي خبره جيده في wordpress وافهم في التعامل مع ال APIS ساكون اكثر من سعيد لمساعدتك وباذن الله لدي الخبره الكافيه...

السلام عليكم إن شاء الله تكون بخير معك فاطمة عطية مبرمجة مواقع ولدي خبرة سنتين في استخدام wordpress لقد قمت بقراءة طلبك بعناية ويمكنني تنفيذ المطلوب بإحترافية ي...

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.