مطلوب مختص في HubSpot لتجهيز الإعدادات وأتمتة العمليات

وصف المشروع

السلام عليكم

نحن نبحث عن خبير في HubSpot لمساعدتنا في تجهيز وتهيئة الإعدادات وأتمتة العمليات ضمن منصتنا. المطلوب من المختص هو إعداد السيستم ليتناسب مع احتياجاتنا الخاصة وتحسين كفاءة عملياتنا التسويقية والمبيعات.

المهام المطلوبة:

تجهيز وتهيئة إعدادات HubSpot بما يتناسب مع احتياجات الشركة.إنشاء وأتمتة سلاسل البريد الإلكتروني وقوالب الرسائل.تكامل HubSpot مع أنظمة أخرى إن كان ذلك مطلوبًا.

تقديم توصيات لتحسين العمليات وزيادة الكفاءة.

تدريب فريق العمل على استخدام HubSpot بكفاءة

.المؤهلات المطلوبة:

خبرة مثبتة في استخدام وإدارة HubSpot.قدرة على فهم الاحتياجات التجارية وتطبيق أفضل الممارسات في HubSpot.خبرة في أتمتة التسويق وتكامل الأنظمة.القدرة على التدريب ونقل المعرفة.

يُفضل أن تكون ملمًا بأحدث التقنيات والممارسات في HubSpot ولديك شغف بتحسين العمليات وزيادة الكفاءة.نتطلع إلى التعاون مع شخص يشاركنا الحماس لتحقيق أفضل النتائج ويسعى لإحداث فارق حقيقي في عملنا.

نشكركم مقدمًا على اهتمامكم ونتطلع إلى تلقي طلباتكم

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

لا يوجد عروض بعد.

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.