وصف المشروع

سلام عليكم،

نحن شركة ناشئة في مجال (تطوير الأنظمة الإدارية المخصصة لأصحاب الأعمال المنزلية، الشركات، والمؤسسات. نسعى جاهدين لتقديم حلول تقنية مبتكرة تسهم في تحسين إدارة الأنشطة التجارية لعملائنا. نقدم أنظمة متكاملة تلبي احتياجات متنوعة لمختلف القطاعات ومختلف حجم الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، نقدم خدمات إنشاء المتاجر الإلكترونية، وتصميم المنيو الإلكتروني، وتنفيذ أنظمة المحاسبة المالية، وإدارة المخازن، ونقاط البيع (POS)، ونظم إدارة الموارد البشرية. تتيح خبرتنا وحلولنا الشاملة لعملائنا تحسين كفاءة أعمالهم وتعزيز نجاحهم في أسواقهم المتنوعة)، ونود أن نستعرض خططنا ورؤيتنا المستقبلية من خلال إعداد Pitch Deck محترف وجذاب.

يرجى تقديم عرضك لتنفيذ Pitch Deck لشركتنا، مع الأخذ في الاعتبار النقاط التالية:

1. *الفهم العميق فية انظمة ERP:* يجب على العرض أن يظهر فهمًا عميقًا لقطاع التقنية والاتجاهات الحالية والمستقبلية.

2. **تقديم القيمة المضافة:** ينبغي أن يظهر العرض بوضوح كيف يمكن لشركتنا تقديم قيمة مضافة للعملاء والشركاء المحتملين.

3. **الجذب والاهتمام:** يجب أن يكون العرض جذابًا ومثيرًا للاهتمام ليجذب انتباه المستثمرين والشركاء المحتملين.

4. **البيانات والأرقام القوية:** يرجى تضمين بيانات وأرقام موثوقة تدعم مقترحاتنا وتبرز إنجازاتنا الحالية والمستقبلية وسنساعدك بذلك.

يرجى تقديم عرض سابق لأعمالك، وتقديم عرض سعر شامل لخدماتك بما في ذلك الجدول الزمني المتوقع لإتمام العمل.

نتطلع إلى تلقي عرضكم في أقرب وقت ممكن.

شكرًا جزيلاً لاهتمامكم وتعاونكم.

مع تحياتنا،

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

حنان ض.

مساء الخير أخ أحمد ، أنا حنان مهندسة مدنية و مدرسة في الجامعة و لدي خبرة كبيرة في العروض التقديمية الاحترافية بحكم عملي في الجامعة ..أستطيع مساعدة حضرتك على إتم...

السلام عليكم ورحمه الله تحية طيبة اتمني حضرتك تكون بخير وسلام انا سامي سمير دكتور بالاقتصاد. متخصص بمجال دراسات الجدوي الاقتصادية وعروض ال pitch Deck وخطط الأعم...

السلام عليكم استاذ احمد مع حضرتك دكتورة جامعية قسم اقتصاد و لدي الخبرة بما يزيد عن 9 سنوات من عمل دراسات الجدوى و تنفيذ عروض تقديمية مختصرة للمشاريع او [ Pitch ...

السلام عليكم احمد مهندس برمجيات ،متخصص في ERP استطيع الالمام بجميع المتطلبات والعمل بالفترة الزمنية المطلوبه تواصل معي .

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.