تصميم داخلي لمركز تدريب الفروسية داخلي

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
مكتوم ر.
  • صاحب المشروع
عبير مصممة و مهندسة رائعة وسريعة وتتقن عملها بأمتياز
عبير تهتم بأدق تفاصيل حقيقة أعجبني فيها أنها تهتم أن يظهر المشروع بأفضل صورة ولا تكتفي فقط بأن يكون مجرد عمل و أنتهى إنما تحاول أن تكون لمساتها وخبرتها في كل شي وبأدق تفاصيل وان شاء الله لن يكون هذا عملي الأخير مع هذه المهندسة الرائعة.

وصف المشروع

فيديو متحرك أو عدة صور ثابتة حسب ما يحب المستقل/ على أن تكون الصور الثابتة متوفرة في كل الحالتين.

وصف المشروع:-

تصميم داخلي يوضح كيف يكون شكل مركز تدريب الفروسية داخليا في مكان مغلق لعرض هذه الصور لأصحاب القرار والمبنى لنوضح لهم كيف سيكون المكان بعد إنشاء هذا المركز.

ويتكون المركز من:-

منطقة التدريب داخلها فرسان يتدربون على الخيل وقفز الحواجز والمنطقة حواليها مدرجات للجمهور، وعلى الجوانب بها كوفيها مغطاة بزجاج حول منطقة تدريب الفرسان، وغرف الخيول عدد 10 غرف، ومكان لعرض ملابس وأدوات الفروسية (شوروم)، ودورات المياه ومكان لانتظار عوائل الفرسان به شاشات التلفاز، ومخزن لتخزين تغذية الخيول، ومكتب للمدربين، وغرف تبديل ملابس لنساء.

المكان سيكون أيضا به في الممر بين منطقة التدريب وغرف الخيول وهذا الممر سيكون به نوافير وأشجار زينة

ولوحات جميلة تخص الفروسية تجمل المكان

سيتم إرسال المخطط والصور للمستقل

أيضا أريد عمل برسنتيشن عدد 2 عرض باللغة العربية والآخر باللغة الإنجليزية بشكل أنيق ومنظم لشرح دراسة الجدوى من المشروع ويتضمن المخطط أيضا وإضافة صور التصميم في هذا العرض (سيتم إرسال دراسة الجدوى والمخطط وكل تفاصيل مباشرة)

1500 متر مربع

العروض المقدمة

مرحبا، أنا مهندس خبير في التصاميم المعمارية والرسومات ثلاثية الأبعاد، قادر على تصميم داخلي لمركز تدريب الفروسية داخلي بخصوص مشروعك في الوقت المطلوب. وقرأت أوصاف...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أتمنى أن تكون بأفضل حال ان شاء الله.. معك المهندسة المعمارية عبير.. قرأت عرضك وتفاصيله أتشرف بالتعاون معكم لإنجاز هذا العمل ا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم معك اسماعيل مهندس معماري ومصمم ديكور داخلي وخارجي خبرة لأكثر من سبع سنوات بالتصميم الداخلي والخارجي والتخطيط العمراني ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.