استشارة قانونية حول فتح شركة في السعودية

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Osama H.
  • صاحب المشروع
من خلال تجربتي في هذا المشروع, فأنا أشهد أن الأستاذ مصطفى خبير في القانون السعودي المتعلق بأمور الاستثمار, حيث كانت إجاباته سريعة ودقيقة ومع ارفاق الدليل من القوانين والأنظمة السعودية. كما أنه يتمتع بالسرعة في التواصل, وسلامة اللغة والنص وبجودة أعلى مما هو متوقع. فأرجو له التوفيق والنمو المستمر.

وصف المشروع

لدي مكتب خدمات جامعية وترجمة مرخص في غزة فلسطين, وأفكر في الحصول على سجل تجاري وتأسيس شركة في السعودية والهدف الأساسي هو الحصول على حساب بنكي راجحي من أجل استقبال الحوالات من داخل السعودية بسهولة وتحويلها لفلسطين أو لمكان إقامتي الحالي في ماليزيا بشكل قانوني وآمن وخال من المسائلة.

أحتاج الإستشارة لمعرفة الواجبات والمصاريف والمخاطر التي سأتعرض لها. ولمعرفه الفرص والحقوق التي سأجنيها حتى أتخذ القرار السليم عن علم ومعرفه لأرض الواقع. أي دراسة معده خصيصاً لي تشرح كل شيء بالتفصيل. مع ارسال الملفات التي يجب عليها دراستها مثل قوانين وزارة التجارة التي لها علاقة بي وغير ذلك مما تراه مناسب لي. وقبل البدء العمل أطلب تحديد العناصر التي سيتم كتابتها (فهرس محتويات) حتى أعرف ما الذي سأحصل عليه.

ليس لدي خبره قانونية ولم أقرأ أي بند من القوانين التي أصدرتها وزارة التجارة السعودية, ولكن أعلم أن الإستثمار في السعودية يشترط نسبة 51% للسعودي, وأنا لدي أقارب سعوديين ومن الممكن أن أعرض عليهم الشراكة. لست مقيم في المملكة ولا يتوفر لدي إقامة في المملكة العربية السعودية, الجنسية فلسطيني.

المهارات المطلوبة

العروض المقدمة

السلام عليكم أستاذ أسامة يمكنني القيام بتقديم الإستشارة القانونية المطلوبةبشكل يوضح كافة الإختيارات المتاحة لتأسيس شركتكم وذلك لطبيعة عملي مستشار قانوني بالمملك...

السلام عليكم مرحبا أ.أسامة على أتم الإستعداد لتقديم استشارة قانونية شافية وعمل دراسة قانونية شاملة لإقامة الشركة فى المملكة فأنا محامية ومستشارة قانونية دمتم بخ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.