وصف المشروع

الدرجة الدكتوراه

التخصص /قياس وتقويم

التخصص الدقيق /مؤشرات الاداء (للمدارس )

الدولة /بريطانيا -جامعه قوية من افضل 100 جامعه بالعالم

.

.

.

.:

أن تكون كثير الكلام: تذكر أن الشكل الرسمي لا يعني المنمقة أو الطنانة. في الواقع، يجب أن تهدف حقًا إلى إبقاء كتابتك موجزة وسهلة الوصول قدر الإمكان. كلما تمكنت من التعبير عن أهدافك وأفكارك بشكل اقتصادي، كان ذلك أفضل.

الفشل في الاستشهاد بالمعلومات/المصادر ذات الصلة: أنت تضيف إلى مجموعة المعرفة الموجودة حول الموضوع الذي تغطيه. لذلك، يجب أن يشير مقترح البحث الخاص بك إلى القطع البحثية الرئيسية في مجالك (مع الإشارة إليها بشكل صحيح!) وأن يربط مقترحك بهذه الأعمال بطريقة ما. هذا لا يعني مجرد إيصال أهمية عملك، بل يجب أن يوضح بوضوح معرفتك بالمجال.

التركيز أكثر من اللازم على القضايا البسيطة: من المرجح أن يكون بحثك مهمًا لعدة أسباب عظيمة. ومع ذلك، لا يلزم إدراجها جميعًا في مقترح البحث الخاص بك. بشكل عام، تضمين الكثير من الأسئلة والقضايا في مقترح البحث الخاص بك يمكن أن يكون بمثابة علامة حمراء وينتقص من غرضك (أغراضك) الرئيسية. وهذا بدوره سوف يضعف اقتراحك. قم بإدراج القضايا الرئيسية/الرئيسية التي تخطط لمعالجتها فقط.

الفشل في تقديم حجة قوية لبحثك: هذه هي أبسط طريقة لتقويض اقتراحك. اقتراحك هو قطعة من الكتابة المقنعة والنقدية . هذا يعني أنه على الرغم من أنك تقدم مقترحك بطريقة أكاديمية وموضوعية، إلا أن الهدف هو جعل القارئ يقول "نعم" لعملك.

عدم صقل كتابتك : إذا كان اقتراحك يحتوي على أخطاء إملائية أو نحوية، أو لهجة غير متسقة أو غير مناسبة أو حتى مجرد صياغة غير ملائمة، فقد يؤدي ذلك إلى تقويض مصداقيتك. تحقق من بعض هذه الموارد لمساعدتك في إرشادك في الاتجاه الصحيح: بنك العبارات الأكاديمي في مانشستر ، ودليل التدقيق اللغوي ، وقائمة تدقيق المقالات ، والدليل النحوي . تذكر أن تقوم بفحص عملك مرتين وثلاث مرات.

ارجو التقديم فقط من لهم خبرة في المجال التربوي

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم. انا جاهز لتنفيذ العمل اذ اني املك خبرة في المجال الاربوي بالاضافة الى اتقاني اللغة الانجليزية. الرجاء التواصل و ايصال التفاصيل.

السلام عليكم معكم حسن، مهندس لغات، حاصل على ماجستير في هندسة اللغات والتعليم الإلكتروني وباحث دكتوراه، ومدرس بالمرحلة الثانوية لأزيد من ثلاث عشرة سنة. اطلعت على...

انا ولاء صلاح طبيبة بشرية أقدم لك خلاصة ٥ سنوات خبرة في الكتابة الإبداعية ، أقدم خدمة كتابة مقالات طبية وغير طبية في صورة word أو PowerPoint أو Pdf بطريقة مشوقة...

السلام عليكم في الحقيقة لم أستطع فهم المطلوب بالتحديد. ولكن إن كان المطلوب بحث علمي فيمكنني تنفيذ هذا العمل حيث إنني دكتور جامعي بكلية التربية تخصص علم النفس، و...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.