مطلوب متخصص في عمل المؤشرات للخطة الاستراتيجية بطريقة إلكترونية

وصف المشروع

لدينا منصة إلكترونية مخصصة لإعداد الخطط الاستراتيجية. تحتاج الى متخصص في تصميم وتطوير لتنفيذ مؤشرات الأداء الإلكترونية المتنوعة والمتعددة. على المتخصص ان يوضح لنا الطريقة والكيفية (فقط) في تحويل أهداف المشروع المتعددة إلى مؤشرات قابلة للقياس والتحليل، مما يسمح للمعنيين بمراقبة تقدم الأهداف بوضوح.

الخبير قادرًا على تصميم بطاقة مؤشرات الأداء (الكترونية) بطريقة مبتكرة ومبسطة، تشمل جميع المؤشرات الحيوية التي تعكس التطورات والإنجازات في تحقيق الأهداف المختلفة. بإمكان المستخدمين من المعنيين قراءة تقارير واضحة ومفصلة حول تقدم الأهداف المختلفة من خلال مؤشرات الأداء المتعددة، مما يسهم في اتخاذ قرارات أفضل وتحقيق النتائج المرجوة بفعالية.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم تحية طيبة يسعدني العمل على اعداد المؤشرات لقياس الأداء علما بانني متخصص ولدي الخبرة في اعداد الخطط الاستراتيجية والتشغيلية . مؤشرات الاداء الالكترو...

اهلا بحضرتك... استطيع عمل جميع المهام الاداريه لحضرتك لانى املك الخبره و الموهلات لذلك... الخبره اكثر من 8اعوام فى الاداره الاستيراتيجيه و قمت بعمل الكثير من هذ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.