ارغب بمبرمج PHP لعمل برنامج شئون موظفين وكل مايتعلق به

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه الكرام تحيه طيبه

نحن شركة متخصصه في توفير الكوادر البشرية المؤهله لعملائنا وبحاجته لتصميم برنامج متخصص بشئون الموظفين بالخصائص التاليه :

1- سجل الحضور و الاصراف مبسط وواضح ( العمل يكون على ورديات بأقصى 4 ورديات - شفتات - ) بحسب النموذج المصمم لدينا وسيعرض على المبرمج بعد الاتفاق معه .

2 - توزيع الكوادر البشريه على شفتات بشكل آلي على ان يكون لكل واحد منهم ( يوم راحه اسبوعيه ) بموقع العميل مع الاخذ بعين الاعتبار ان اقل عدد من الموظفين سيكون ( 1 ) و العدد الاقصى مفتوح ، سيوزعون على ورديات بحسب حاجة العميل .

3 - يراعى عند توزيع الورديات تفاصيل تغطية ايام الراحه او الغيابات للموظفين الرئيسيين بموظفي التغطيات.وان تكون واضحه وبطريقه يسهل قراءتها .

4 - جداول الرواتب بحسب تواجد الكوادر البشرية لدى العملاء . علما ان نموذج تعبئة الرواتب سيكون بالتصميم الذي سيعرض على المبرمج بعد الاتفاق معه .

5 - عمل تقارير و تقديرات بنسب % بحسب الفتره المطلوبة او الحالية لجميع المدخلات او لصنف معين او لموظف محدد

6 - تنوع التقارير بالارقام و النسب %.

7 - سجل بطلبات التوظيف ( حسب المواصفات لدينا ) يعطي ارقاماً بشكل آلي ويمكن ادخال الارقام بشكل يدوي ويبدأ النظام بشكل آلي بآخر قم مدخل .

8- تقارير بالاجازات و حسابها و خصمها بحسب نوع الاجازه، و كذلك قائمة بالعهد على الموظف ( يمكن اضافه عهد بالقائمه الرئيسيه بالعهد ويتم من خلالها اختيار العهده التي على الموظف )

9-حصر ايام الغياب للموظف الواحد سواءا بعذر او بدون عذر و كذلك حصر رصيد الاجازات السنوية

10- صفحة لتسجيل المصرح لهم بالتعامل مع البرنامج كمستخدمين بشروط كل ومجال اختصاصه ( اطلاع فقط ، تعديل ، اضافه ، حذف ، آدمن )

11 - امكانية طباعه التقارير على الاكسل او PDF

12- امكانية ارسال الايميلات بواسطته

13- توضيح تكلفة التعديل على البرنامج في كل مره .

14 - امكانية رفع المستندات الخاصة للموظف كـ : الصوره ، و التعهدات ، و اي مستندات سيتم ذكرها في حالة الاتفاق مع المبرمج .

15 - طباعه عقود العمل بحسب نوع العقد ( علما ان المعلومات ستكون مدرجة بالبرنامج قبل الطباعه .

16 - الاحتفاظ بسجل المتغيرات على حالة الموظف كـ : زيادة الراتب او الترقيه او تغيير موقعه لعميل آخر

17 - تصميم صفحة لادخال تفاصيل راتب الموظف وبناءا عليها سيتم الرجوع لها و الاخذ بمحتواها مع بداية كل شهر

18 - امكانية طباعه الخطابات مثل ( خطاب إنذار ، خطاب فصل ، خطاب تعيين ، خطاب نقل ، خطاب إنتداب ، و التعاريف وشهادات نهاية الخدمة ) وذلك بإستيراد المعلومات من البرنامج .

19 - يحتوي البرنامج على اسمالمستخدم و تاريخ التعديل حفاظا على حق الشركة من اي عبث .. ( ويحتفظ النظام بالمستندات التي تحذف ويسهل على الادمن الرجوع لها في اي وقت )

20 - تصل للـ الادمن رسائل على بريدة الالكتروني مع كل تعديل في البرنامج اما بالاضافه او تعديل او حذف سجلات او معلومات .

كل ذلك على لغة PHP

المهارات ::

1- القدرة على كتابة أكواد آمنة ونظيفة، وقابلة للتعديل والتطوير.

2- القدرة على العمل على مشاريع برمجية سابقة.

3- القدرة على اكتشاف الأخطاء ومعالجتها.

4- إنجاز الأعمال وفق خطط العمل، وفي الوقت المطلوب.

نأمل بتزويدنا بعرض سعر و المدة التي تستغرق لانهاءه وقبل كل هذا تزويدنا بالأعمال السابقه لكل من يرغب العمل معنا ..

وذلك لدراسته و اعتماد من يتم ترشيحه بعد التنسيق معنا

متمنيا للجميع كل التوفيق

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السام عليكم اخي انا اقدر اعمل ليك موقع يحسب لك كل كبيرة وصغير بالشركة بكل سهولة ويسر ولن تشعر بأي صعوبية بالاضافة الي انه من الممكن ان يكون العمل مستمر بيننا لف...

السلام عليكم أنا مهتم بهذا المشروع ، لدي تجارب فيphp و Object-Oriented PHP ، سبق أن تعاملت مع برنامج لتسير الموارد البشرية في مشروعكم هذا سأستخدم PHP وMYSQL ، ع...

السلام عليكم قراءة المطلوب جيداا وفهمته واستطيع تنفيذه باحترافيه وساقوم باستخدام الادوات الاتيه : php 7 . 1 laravel 5 . 6 vue js fluck template قمت بانشاء العدي...

السلام عليكم ، بامكاني تنفيذ المشروع ، قد قرات المطلوب بعناية وبامكاني تنفيذه في مدة 30 يوما بلغة PHP وقواعد بيانات MySQL ،، بامكاننا البدء مباشرة .. موفق باذن ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا على استعداد لعمل المطلوب وادخال اقتراحات جديدة ودعم فني مجاني لمدة عام والتواصل معكم على مدار الساعة لتحليل المطلوب وبرمجته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزي أخ محمد أنا مبرمج مواقع وتطبيقات ولي خبره أكثر من 4 سنوات في هذا المجال. وسبق لي أنا عملت نظام مشابه لنظام شئون الموظفيين ...

السلام عليكم انا مبرمج ويب ولدي خبرة اكر من ٤ سنين قمت بعمل بعض المواقع الشبيهة، بامكانك الاطلاع على معرض اعمالي للتاكد. جاهز ان شاء الله للعمل وسيكون باكمل وجه...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.