وصف المشروع

الرجاء قراءة المطلوب بعناية وعدم التقديم فقط لمجرد التقديم كي لا يتم إلغاء العمل.

- مطلوب مصمم افتراضي (محترف) لعمل منشورات خاصة بكأس العالم والمباريات وأحداثها

- يجيد التصميم والتعديل الصور بإستخدام برامج أدوبي فقط Photoshop, After Effect, Primere لعمل تصميم إحترافي لها من تعديل ألوان, قص ولزق صور لها علاقة بالحدث من الإنترنت ودمجها وعمل صورة إحترافية مبتكرة لها علاقة بالحدث، إضافة الكلمات الدالة بشكل جذاب والتي لها علاقة بالحدث.

سيتم طلب عمل (10) صور يومياً كالآتي:

أ- سيتم يومياً إرسال 4 صور للفعاليات المصاخبة والمشجعين للمصمم كي يتم مراجعة تنسيق الألوان وإصلاح العيوب للمصمم وإعادة إرسالها خلال ساعة ليتم نشرها.

ب- سيتم إرسال فكرة تقديمية للمباريات اليومية ليتم عمل تصميم من قبل المصمم (جرافيك أو قص ولزق) ويقوم بالبحث م خلال الإنترنت على الأشكال الملائمة بواقع من (1) صورة إلى (4) في كل يوم ليتم العمل لإخراج صورة تقديمية للمباراة وإعادة إرسالها خلال ساعتين لنتمكن من نشرها.

ج- سيتم إختيار من (2) إلى (4) صور يومياً لأبرز الأحداث في المباريات بعد إقامتها وإرسالها للمصمم ليقوم بإضافة فلاتر مناسبة وعمل التصحيحات الملائمة وإعادة إرسالها خلال ساعة ليتم نشرها.

علماً أنه سيتم التنسيق على أن تكون عدد الصور بواقع 10 يومياً مقسمة حسب الفئات المطلوبة سابقاً.

يشترط في المتقدم أن يكون عنده الآتي:

- أن يكون عنده خبره كمحترف وليس هاوٍ بإستخدام برامج Adobe Photoshop, Adobe After Effect, Adobe Primere

- أن يكون ملماً بمواقع البحث عن ريسورسات الأشكال والمراجع ليقتبس منها الصور الفائقة الوضوح ويستعين بها ولا يستغرق وقت لذلك.

- أن يكون ملماً بالبحث الإلكتروني واللغة الإنكليزية.

- أن يكون منظماً للوقت وليس لديه أعذار وتكون أوقاته دقيقة في العمل والتسليم.

- أن يكون على دراية بالنشر على مواقع التواصل الإجتماعي (كي يستطيع تقديم المشورة وعمل المقاسات والأحجام المظبوطة)

- أن يكون على الإستعداد للتواصل ضمن أحد وسائل التواصل الإجتماعي كي لا تكون هناك مشاكل في سرعة التقديم ولا يكون التواصل عذراً.

- يجيد الكتابة الاحترافية وحسن الصياغة بالغتين (اللغة العربية والإنجليزية)

-يملك بيئة عمل مريحة وهادئة في البيت

- يشمل العمل اجراء مقابلات واجتماعات زوم وتواصل مباشر

- متابعته للأحداث الكروية وكأس العالم ليست شرطاً ولكنها إضافة على المواقة ضمن المتقدمين

لابد ان يمتلك الخبرة والحماس والرغبة في اثبات الذات والالتزام الشديد و التركيز في التفاصيل و حسن إدارة الوقت

- العرض لهذا المشروع هو بهدف الإختيار وسيكون للتجربة بواقع يوم بواقع 10 دولار وإذا أثبت المتقدم احترافيته سيتم الاستمرار لمدة 30 يوماً بنفس القدر يومياً على أن تتم الزيادة في حال كان المتقدم فوق التوقعات ضمن تصاميمه.

سيتم الموافقة للمحترف والملائم فقط وللعرض الأقل.

شاكر ومقدر

الرجاء التحدث عن مدى ملائمتك مع الشروط مع تقديم صورة ضمن عرضك ليتم الحكم عليها.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد اننا يمكن أن نتوصل لاتفاق مبدئي عملت في هذا المجال خلال كأس العالم الماضي مع صفحات إلكترونية يمكننا استعراض نموذج تجريبي إ...

لدينا خبرة 15 عام فى تصميم الفلاير و المطبوعات بجميع انواعها - تصميمات السوشيال ميديا - تصميم المجلات - تصميم المطويات - تصميم البرشور - تصميم الأغلفة - تصميم ا...

رحبا انا مهدي حيمران جرافيك ديزاينر ذات خبرة في مجال التصميم لقد قمت بقراءة تفاصيل طلبكم و بإمكاني القيام على مشروعكم و تقديم تصاميم فعالة و احترافية ذات جودة ع...

صباح الخير احمد عبد الله مصمم سنيور جرافيك خبرة اكثر من 7 سنوات انا قرأت تفاصيل الطلب الخاص بك و اريد ان اتعاون معك في انجاز مشروعك اذا كنت ترغب في تعاون معي في...

السلام عليكم معك احمد المناوي. من مصر. خبرة في التصميم لأكثر من ثلاث سنوات. اتشرف بتقديم عرضي لك و ان اتعاون معكم في تنفيذ التصاميم المطلوبة. - اجيد استخدام برا...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لقد قرأت المطلوب بعمليه أكثر من مره وتأكدت بعد توفيق الله اني اقدر علي فعل ذلك وأستطيع أيضا أن اقدم لك شغل بروفيشنال ودقيق وجديد...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.