وصف المشروع

لدي حساب بائع على أمازون مصر تم إيقاف الحساب بسبب وصول معدل الإلغاء قبل الشحن إلى 50 % حيث يجب أن يكون الهدف: أقل من 2.5% ، ثم تم الاخطار بأنه تم إلغاء تفعيل حسابي ولديهم متطلبات لإعادة فتح الحساب وهي إرفاق فواتير شراء من مورد أو موزع معتمد لثلاث منتجات تم اختيارهم عشوائياً من قبل أمازون ومرفق به اسم متجري كما هو مسجل على أمازون لكن المشكلة هي أنه تم فقد الفواتير ولا يمكنني الرجوع إليه.

نوع الحساب : بائع فردي وليس شركة

النشاط : العناية الشخصية وأدوات التجميل

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم انا بائع علي امازون من 2018 واتعرضت لنفس الموقف دا وبسبب زياده نسبه المرتجعات ممكن تراسلني لمزيد من التفاصيل عن الحساب وسوف اخبرك افضل قرار من وجهه...

مرحبا سيدي انا اعمل على امازون fbiو يمكنني مساعدتك في استرجاع حسابك و اضمن لك انك سوف تسترجعه فقد سبق لي الوقوع في نفس المشكلة و قمت بحلها

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.