صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Abdalla G.
  • صاحب المشروع
استاذه هاديه ما شاء الله عندها معرض أعمال ومشروعات وتقييمات ممتازه
وبغض النظر عن الخلاف اللى حدث بيننا لكن فعلا كنت أتمنى انها تنفذ مشروعى
وأود أن أوجه لكى نصيحة أختى الكريمة وأوجهها لنفسى قبلك ( اتق الله فى عملك )

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدى متجر الكترونى مستقل بالإضافة الى موقع شركة يحتوى أيضا على صفحة متجر ، قام بالعمل عليه أحد المستقلين ولكن لم يستكمل العمل نظرا لظروف خاصة لديه ، ولا أشعر بتوافر عنصر الاحترافية فى الموقعين إطلاقا ، مطلوب مبرمج محترف له خبرة كبيرة ولديه سابقة أعمال متخصص بشكل أساسى فى تصميم المتاجر الإلكترونية والمواقع الاحترافية ولديه خبرة جيدة بنظام الباى بال وسياساته

ملاحظة العمل من خلال ثيمات جاهزة MartFury للمتجر ، Consulting لموقع ، وورد بريس ، استضافة هوستينجر ، ويشترط لمن يتقدم أن يكون لديه متجر احترافى من أعماله للاطلاع عليه .

وأؤكد على ضرورة القيام بخطة عمل ببنود واضحة قبل بدء العمل بعد مراجعة الموقعين تساعد على الحصول على مواقع احترافية ، وذلك ضمن العرض ، ولن يتم النظر الى أية عرض لا يحتوى على بنود عمل واضحة .

الأعمال المطلوبة :

1-معالجة أية أخطاء أو مشاكل تقنية بالموقعين .

2-المتجر ليس فيه أية منتجات وعلى الرغم من ذلك يوجد بطء تحميل ، لذلك مطلوب وضع حلول مبكرة لعدم بطء الموقع حتى بعد التشغيل ، ومعالجة أسباب الثقل الحالى بالموقع .

3-مطلوب اختيار صور احترافية حتى لو هيتم شراؤها ، بحيث تليق بالمتجر والموقع وتتناسب مع ظهورهما بشكل احترافى ، مطلوب منه فقط محاولة الحصول على أكثر صور مناسبة بجودة عالية وبأقل جودة ممكنة ، وسوف يتم شراءها بشكل منفصل عن قيمة المشروع .

4-طريقة الدفع باى بال ، ولكن عندما يتم الدفع باستخدام الفيزا لابد من إدخال بيانات العنوان والمنتجات رقمية لا تحتاج الى إدخال عنوان ، والمطلوب ايجاد حل لتلك المشكلة بحيث يكتفى بإدخال بيانات الفيزا فقط .

5-تعبئة بيانات لمنتجات رقمية افتراضية ( 10 مثلا ) بشكل احترافى ، بغض النظر عن كونها خير حقيقية سيتم تغييرها لاحقا ، ولكن من أجل النظر الى الشكل النهائى للموقع وقبوله ، وكذلك الموقع الآخر جاهز ولكن أيضا لا أجد فيه الاحترافية ومطلوب تعبئة أية بيانات افتراضية وأى بيانات مطلوبة بالموقع بحيث يتم رؤية الموقعين فى شكلهما النهائى بغذ النظر عن إجراء أية تعديلات على البيانات أو حذف لأجزاء منها لاحقا .

المتجر الالكترونى : www.digitalsalla.com

الموقع: www.progresspioneers.com

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم انا عندي خبرة بتصميم المواقع والمتاجر الالكترونية عبر منصة ووردبريس استطيع العمل على الموقع مع دعم فني مجاني لمدة شهر

السلام عليكم استاذ عبد الله حياك الله مطورة وردبرس قرات العرض جيدا وفهمت المطلوب وقمت بتفحص الموقع والمتجر ووجدت بعض الملاحظات بفضل الله قادرة على انجاز التعديل...

السلام عليكم معاك احمد ولديا الخبرة الكافيه و اجيد العمل بأحترافية ولدي الخبرة الكبيرة بهاذا المجال لقد عملت سابقا وحاصل على شهاداة يسعدني اني اعمل لدى حضرتكم

- خبراتى اعمل منذ فترة فى هذا التخصص, وقمت بتصميم العديد من التصاميم. اتقن العمل على برامج التصاميم الاحترافية مثل ( Adobe illustrator , Adobe photoshop ). اتقن...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.