تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Sir Y.
  • صاحب المشروع
سريع ومتمكن من عمله

وصف المشروع

سلام عليكم

يوجد لدي عطل في موقعي قمت بتركيب سكربت جاهز ولكن يوجد مشكلة بأن رسائل البريد الإلكتروني لا تصل في خدمة تحقق من البريد الإلكتروني عند التسجيل أو في حالة رغب اليوزر بعمل استعادة كلمة المرور أيضا لن تصل الرسالة أحتاج إصلاح هذا العطل مع العلم بأنه تم تواصل مع الدعم الفني لسكربت وأفادوا بأن العطل من خدمة الاستضافة للموقع! وبأن كافة الاعدادات صحيحة.

العروض المقدمة

- مرحبا أستاذي الكريم , يسعدني خدمتك بأحترافية عالية احتاج منك اخباري بنوعية الإسكربت المنصب لديك و شركة الإستضافة حتي أستطيع مساعدتك بشكل أفضل .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مستعد لحل المشكله في أسرع وقت، للتو قمت بحل نفس المشكلة في موقع آخر منذ فترة قريبه جدا لإستقبال رسائل إعادة ضبط كلمة السر وإتصا...

السلام عليكم, أنا أعمل بلغة PHP و إطار عمل لارفيل ويمكنني تنفيذ المطلوب بدقة بإذن الله, حيث أنني لدي خبرة 3 سنوات في برمجة المواقع و حل المشاكل ## يمكنك رؤية مع...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.