سورس بوت تلجرام لتحميل ورفع حلول و مسائل موقع chegg

وصف المشروع

عندي اشتراك مع موقع chegg الذي يعطي حلول للمسائل وغيرها كذلك يمكن من خلاله رفع اسئله لغرض الاجابه عنها من ادارة الموقع ...اريد سورس بلغة بايثون يمكن ربطه مع البوت وادارة العمل من خلاله اي البحث عن السؤال وجلبه من الموقع كذلك رفع سؤال الى الموقع وجلب الحل في حال توفره ...كذلك ان يكون فيه اشتراك اجباري وكذلك اعطاء اشتراك للمستخدمين استخدام البوت مقابل اشتراك رمزي مع تحديد مده اشتراك وعدد المرات التي يستخدمها الشخص للحصول على اجابات من الموقع كذلك ان يكون ملف الاجابه مرتب وحاوي على رابط قناتي ومزين بشكل جميل ..

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم, بالنسبة لنقطة الحصول على الاجابات عن طريق اشتراكك فهو امر سهل ولكن بالنسبة لتنظيم هذه الاسئلة وهل سيقبل موقع chegg كل هذه الطلبات هذا يعتمد على اش...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.