مطلوب إعداد و تسجيل دورة تدريبيه بعنوان (إعداد الخطط التشغيلية )

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
وليد ا.
  • صاحب المشروع
شكراً توفيق علي المستوي العالي و سيتم التعامل مستقبلاً إن شاء الله كل التوفيق

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد

المطلوب إعداد و تسجيل دورة تدريبيه بعنوان (إعداد الخطط التشغيلية ) ، وتكون حقوق ملكية هذه الدورة التدريبية لشركة سديم للاستشارات والتقنية على أن يتم إرسال الحقيبة العلمية قبل التسجيل ( العرض التقديمي Power point ، واجبات بعدد المحاضرات من 3-5 أسئلة ترسب يصيغة ورد WORD مع الأجابات الصحيحة ، اختبار قبلي سبقي و نهائي مع ورقة الإجابات الصحيحة بصيغة الورد ) مع الإلتزام بإدراج أمثلة توضيحية من واقع الحياة العمرية بما يتماشى و محاور التدريب و خلال كل محاضرة بالدورة التدريبية ، مع إمكانية تقديم دعم فنى في موضوعات الحقيبة لمدة 14 بوماً إذا لزم الأمر بعد التسليم النهائي و المقصود بالدعم الفني هو إيضاح و إجابة الاستفسارات الممكن استقبالها .

يتم إرسال الملفات ( الامتحان السبقي و النهائي ، الواجبات ، المادة العلمية ) بصيغة وورد Word

والعرض التقديمى بصيغة باور بوينت Power point

عدد المحاضرات الأساسية : 4 محاضرات لا تقل عن 20 دقيقة للمحاضرة الواحدة مع تسجيل محاضرة ملخص و مقدمة و مراجعة كاملة للمنهج تقدم كمحاضرة خامسة

عدد الواجبات : 4 واجبات

الاختبار السبقي و النهائي : لا يقل عن 10 أسئلة (أسئلة إختيارية أو صح وخطأ)

مراعاة التسجيل بإستخدام ميكروفون إحترافي لضمان جودة الصوت المسجل ( يرجي إرسال عينة من التسجيل لمعايرة جودة التسجيل الصوتي قبل البدء )

مدة التنفيذ و التسليم لا تزيد عن 20 يوم

العروض المقدمة

وعليكم السلام بشمهندس وليد، أرجو أن تكون بخير، بداية أرجو من حضرتك الاطلاع على المرفقات التالية والتي تحتوي (ملف المحاور التدريبية والمدد الزمنية، عرض تقديمي لل...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. يمكنني إعداد الحقيبة التدريبية لدورة إعداد الخطط التشغيلية يسعدني تواصلك ويسرني العمل معكم مع التحية..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتى و صباح الخير ان شاء الله استطيع تقديم الدورة التدريبية بجدارة فذلك هو صلب خبرتى العملية و الاكاديمية حيث اننى اعمل كمدي...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.