وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(لدي موقع يستهدف الموجودين في الإمارات، الموقع تم تجهيزه وترتيبه لكن وأواجه مشكلة في عدم قبول أدسنس، والسبب عندما يرسل لي رسالة رد تكون كالآتي:

لم تتم الموافقة على حسابك

عليك حل بعض المشاكل قبل أن تتمكّن من استخدام AdSense

لديك حساب ناشر على Google حاليًا. سجّل الدخول إلى حسابك الحالي للوصول إلى AdSense. أو أغلِق حساباتك الأخرى وأرسِل طلبك لإنشاء حساب مرة أخرى.

أؤكد أنني أغلقت حساباتي المكررة )

رغم أنني أغلقت حسابي الأول قبل يوم من إعادة طلب من الحساب الثاني..وتم عمل حساب ثاني لأنه الحساب الأول لم يظهر مربع لقبول الشروط..

من لديه القدرة على حل المشكلة أرجو التعليق.

وشكرا.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته، سيستغرق وقت قبول موقعك على أدسنس بعد مرور يوم وهناك من يستغرق أسابيع وبما أنك إستعملت حسابك على أدسنس على حسابين فمن الم...

سلام عليكم اخي يمكنني مساعدتك في حصول على قبول في برنامج ادسنس حيث ساقوم بالعمل معك حتى يتم قبولك تواصل معي بمزيد من المعلومات

مرحبا انا med مصمم و مطور ألعاب فيديو على محرك Unity . يسعدني تقديم خدماتي و يشرفني زيارتك لمعرض أعمالي. الرجاء التواصل لتوضيح مشكلتك.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أستاذ أحمد رسالة أدسنس تعني ان حسابك جاهز لنشر الإعلانات، المشكل الوحيد لديك هو تعدد الحسابات والذي يعتبر مخالفا لقوانين أدسنس....

السلام عليكم اخي: بامكاني المحاولة لحل مشكلة جوجل ادسنس لديك بامكانك التواصل معي للبدأ في البحث لحل المشكلة

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.