وصف المشروع

مرحبا,

ابحث عن مستقل لتطوير تحديد نقطة على الخريطة! باستخدام ال marker، الكود يعمل بشكل سليم ولكن المشكلة تحديدا هي قلة دقة تحديد ال marker على الخريطة، تظهر المشكلة بعد ايقاف ال marker على منطقة معينة في الخريطة، فيتم تحديد منطقة اخرى -بالقرب- من المنطقة المحددة بواسطة ال marker في تطبيق النقل الخاص بي حيث انها لا تعمل كما ينبغي وبالشكل المناسب!

اوضحت المشكلة بفيديو في المرفقات!

وشكرا

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم يمكنني حل المشكلة و ضبط التحديد علي الخريطة ، لدي خبرة طويلة في برمجة تطبيقات اندرويد بإستخدام جافا و كوتلن.

السلام عليكم استاذ أحمد، لقد قرات تفاصيل عرضك واستطيع تنفيذ ما تريد بكفاءة وجودة عالية وحاليا متفرغ لاستلام المشروع . سوف يتم تنفيذها من خلال (Flutter) وهذا بحد...

السلام عليكم أستاذ انا تسنيم، مبرمجة اندرويد محترفة لدي خبرة عالية في استخدام الخرائط دعني اقوم بالعمل على حل مشكلتك اعتقد ان الخلل في تحديد نقطة ال latittude و...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.