كتابة مقالين حول استخدام sass/CSS في ووردبريس

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Ola S.
  • صاحب المشروع
جودة وإتقان في العمل أشكرك باش مهندس وائل على المقال المميز وأتمنى لك التوفيق

وصف المشروع

مطلوب شخص لديه معرفة بلغتي وبنظام ووردبريس لكتابة المقاليين التاليين:

1- كيف نستخدم CSS Grid Layouts في مواقع ووردبريس

2--دليل شامل حول استخدام sass في ووردبريس

مع مراعاة الشروط التالية:

سيتم تزويد الكاتب بمجموعة من المراجع المساعدة في كتابة المقال. وله أن يعتمد مراجع أخرى حسب الحاجة والمراجع معدة لفهم الفكرة والإلمام بها ثم الكتابة بأسلوب الكاتب ولا يقبل ترجمة المراجع بشكل آلي بتاتًا بل المطلوب الفهم واستخلاص الأفكار منها فقط والكتابة بأسلوبه.

*مطلوب من الكاتب القيام بالبحث الوافي عن العناوين الواردة أعلاه والتأكد من إلمامه بها بشكل جيد قبل الكتابة، والحرص على التركيز على الموضوع الأساسي للمقال بحيث يكون حجم المقال حوالي 1000 إلى 3000 كلمة مع الحرص على عدم حشو الكلام أوتشتيت القارئ بمواضيع جانبية لاعلاقة لها بالسياق الأساسي للموضوع الذي يتناوله.

*سيتم إرسال كتيب يتضمن إرشادات الكتابة في موقعنا للمستقل المتقدم ويجب على الكاتب الالتزام بها. وعلى الكاتب تقديم كل مقال من المقالات بعد الانتهاء منه لتدقيقه ومراجعته قبل النشر وعدم تقديم المقالين دفعة واحدة (بمعدل مقال كل أربع أيام)

*قبل تقديم طلبك نرجو منك زيارة الموقع (https://www.wpar.net) ومعاينة بعض المقالات المنشورة حديثاً في الموقع لمعرفة الأسلوب المتبع في إعداد وتحرير المقالات وإذا وجدت في نفسك القدرة على تقديم نماذج مشابهة فنحن نرحب بك في فريقنا ونتمنى أن تقدم لنا عرضك.

ملاحظات هامة:

أولًا- نحن لا نبحث عن مجرد محتوى لملء الفراغ، بل نسعى لتزويد القارئ العربي بمحتوى حصري بعيد عن النسخ يتناول العديد من المواضيع ويشرحها بأفضل أسلوب بلغة عربية سليمة خالية من الأخطاء مع ضرورة تحري الدقة والإتقان في إخراج وعرض المعلومات والمقالات التي لا تراعي الشروط سترفض.

ثانيًا- قد يطلب من الكاتب إجراء بعض التعديلات على المقال للارتقاء به إلى المستوى المطلوب للنشر بالموقع. لذا فإن صفة المرونة وتقبل إجراء التعديلات سمة هامة في الكاتب المتقدم والهدف منها هو تطوير مهارات الكاتب ورفع سوية العمل. أيام وعدم تقديم العمل دفعة واحدة لمنح إدارة الموقع فرصة في التدقيق والمراجعة قبل النشر.

ثالثًا- يجب أن يكون لدى الكاتب القدرة على إعداد الخطوات التطبيقة والشروحات بنفسه (على موقع تجريبي أو موقع على استضافة محلية ولوحة تحكم بلغة عربية) وعدم أخذ الصور بشكل جاهز من مواقع أخرى. وفي حال أخذ صورة من موقع خارجي في المقال يجب ذكر مصدر الصورة تحتها.

المهارات المطلوبة

العروض المقدمة

مرحبا أ. علا قرأت مشروعك و اطلعت على المقالات في الموقع المدرج رابطه ولا يسعني القول الا أنني أعجبت جدا بالأسلوب و الأفكار السلسة و الملمة بالموضوع و البعيدة عن...

Wael A.

السلام عليكم ورحمة الله كيف حالك أستاذة علا اطلعت على الشروط ويمكنني كتابة المقالين المطلوبين بالشروط المطلوبة خلال ٨ أيام

لقد قرأت المشروع ويمكنني تنفيذه ب أجمل صورة وبدقة لغوية تواصل معي لتزويدي بباقي المعلومات والتفاصيل

السلام عليكم جاهز للعمل و متفرغ و العمل ضمن مجالي و استطيع تنفيذه بكل سهولة يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي

لقد قمت بالاطلاع على المقالات في موقعك وطريقة تحريرها وتنسيقها، فأنا أمتلك هذه المهارة في جمع المعلومات من مصادر عديدة موثوقة، وكتابة المقالات بصياغة جذابة دون ...

انا مهتم من اجل تسيير هذا المشروع بكل احترافية ومتفرغ لتطويره فاذا اعجبك عرضي فلا تتردد في مراسلتي لمزيد من التفاصيل

سلام عليكم أختي الكريمة معك سيلفا الزياك ، كاتبة محتوى، ومسوقة الكترونية بالمحتوى. كتبت في عدة مجالات الألعاب الالكترونية، الصحة النفسية، البلوكتشين، تحرير الأخ...

قرأت المشروع ويمكنني فعل ذلك إن شاء الله وسأعمل على تسليمه بأبهى صورة، وكذلك أتقبل منكم التعديل وفق رغباتكم وحاجتكم

يمكنني العمل والتنسيق على هذا المشروع قدر المستطاع إن شاء الله تدوين وكتابه وترجمة مراجعات وتخطيط كتابة باحتراف مصادر موثوقة تدقيق لغوي مصطلحات بأي لغة التسليم ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.