وصف المشروع

تم بحمد الله تصميم صفحة هبوط ضمن المشروع الاول من مبادرة مستقبلنا رقمى المدعومه من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع شركة Udacity.

المشروع عبارة عن صفحة هبوط باستخدام لغات تصميم المواقع وبرمجتها HTML، CSS، JavaScript.

المشروع متجاوب لجميع الشاشات.

المشروع يحتوي علي Navigation Bar للتنقل بين اقسام الصفحة بسهوله، ومن خلال البرمجة باستخدام JS يتم تتبع اي الاقسام الموجوجه حاليا في الشاشه وتظليل الجزء الخاص بها في Navigation Bar.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

مرحبا ، أنا مطور ويب أمامي محترف في تصميم المواقع, بأمكاني تنفيذه بأعلي دقة و جودة مع تقديم دعم فني في الوقت الذي تحتاجني فيه. لدي خبرة كبيرة في تصميم المواقع ،...

مرحبا، لقد لاحظت أنك بحاجة إلى مصمم ويب محترف. يتوافق طلبك لإنشاء صفحة هبوط متجاوبة مع كل الشاشات تماما مع الخدمات المتخصصة التي اقدمها واتقنها بشكل ممتاز. مع أ...

السلام عليكم أخي , لقد قرات طلبك بعناية و استطيع باذن الله إنجاز العمل المطلوب بعناية وباحترافية كما في الصورة المرفقة مع العرض . شكرا.

أستطيع انجاز مشروعك خلال فترة زمنية قصيرة وبتقنية عالية وحديثة باالأضافة لمتابعه العمل معك ولدي العديد من الأعمال المشابهة من الموقع المطلوب تواصل معي وستحصل عل...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.