تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Abdulrahman A.
  • صاحب المشروع
الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى

وصف المشروع

مطلوب تصميم صفحتين إتشتيإمإل وجافاسكربت يتعامل مع المقاطع المرئية. يتكون المشروع من صفحة الحفظ تعرض مقطع مرئي بحيث إذا ظهر وجه شخص في المقطع أستطيع توقيف المقطع وأرسم مستطيل يحيط بوجه الشخص (عن طريق السحب بالفأرة من نقطة البداية إلى نقطة النهاية بشكل قُطري) فيقوم البرنامج بحفظ إحداثياته ووقت ظهور الشخص (وقت الظهور هو كم الثواني التي مضت من بداية المقطع وليس المقصود الساعة والدقيقة الحالية) وكلما ظهر الشخص في المقطع أعمل نفس الشيئ وفي النهاية يكون لدي مصفوفة يحوي كل عنصر منها احداثيات المستطيل ووقت الظهور. ثم يمكن تغذية هذه المصفوفة إلى صفحة العرض بحث تظهر فوق المقطع قائمة عناصر المصفوفة مرقمة وكلما اخترت عنصر ينتقل المقطع مباشرة إلى الوقت المحدد في العنصر ويظهر المستطيل الذي حددته سابقاً في نفس المكان لمدة ثانية ثم يختفي.

المطلوب:

- كتابة برنامج الجافسكربت مع صفحات اختبار لعمل البرنامج علماً بأن تصميم الواجهة غير مهم سوى للاختبار والأهم التركيز على برنامج الجافاسكربت من ناحية السلامة من الأخطاء والكفائة العالية.

- نوع المقاطع المرئية المطلوب التعامل معها هي أنواع الملفات التي تدعمها متصفحات الانترنت الشهيرة أصلاً بدون أي مكتبات أو بلقنز لتشغيل هذه الملفات.

- في حالة الاستعانة بأي مكتبات خارجية يجب أن تكون مفتوحة المصدر وتكون إحدى المكتبات المشهورة ونسختها حديثة ومدعومة ولا تتطلب من المستخدم تركيب بلقنز على جهازه مثل فلاش بلاير وغيرها.

- ظهور المستطيل يجب أن يكون على شكل طبقة فوق مقطع الفيديو وليس جزء دائم من المقطع.

- يجب توثيق الجافاسكربت بقدر الإمكان بإضافة الملاحظات التي تشرح كيفية عمل البرنامج.

العروض المقدمة

السلام عليكم عبد الرحمان معك هاشم مبرمج و مصمم مواقع يمكنني مساعدتك في تصميم المطلوب لقد سبق لي قيام بنفس الفكرة بالجفا سكريبت اي الرسم على فيديو بستعمال الماوس...

السلام عليكم انا مطور تطبيقات ويب ذو خبرة كبيرة في JS, يمكنني انجاز ما تطلبه باستخدام Canvas فوق الفيديوا. --تحياتي

مطلوب تصميم صفحتين إتشتيإمإل وجافاسكربت يتعامل مع المقاطع المرئية. يتكون المشروع من صفحة الحفظ تعرض مقطع مرئي بحيث إذا ظهر وجه شخص في المقطع أستطيع توقيف المقطع...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.