وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

- أحتاج محترف تصميم مواقع الكترونية ومبرمج لتصميم موقع يقوم بتسجيل حسابات المشتركين والدخول في لعبة لايف (تكون برمجتها في الموقع ويكون للمصمم والمبرمج بإعطاء أفكاره كيف سيقوم بتصميمها وماذا سيستخدم) ويقوم المشتروكون بالتواجد لايف من خلال برنامج زووم (بحد أقصى 8 متسابقين) تكون شاشاتهم متواجدة حول شاشة عرض المسابقة. ويكون هناك أداة تحكم للأدمن يقوم بعرض النتائج والتحدث معهم.

- كذلك يجب أن يكون هناك امكانية أرشفة النتائج والإحصائيات بطريقة ابداعية للرجوع إليها.متخصص في مونتاج - - - - قائمة التسجيل المستخدمين وإدخال معلوماتهم وإدخال أرقام تفعيل لهم ليتمكنو من الدخول في وقت المسابكة في كل مرة.

- مكان لعرض الجوائز وسلم الترتيب والمواعيد

- امكانية عمل أداة ربط مبائر للقناة وقت المسابقة يكون لايف على Youtube live من خلال ستريمنج

- حجز السيرفر والدومين والموقع لا يتضمن السعر حيث أن تكاليفة غير مشمولة بالطلب. الطلب فقط للتصميم الموقع كاملاً ويكون هناك فترة إختبار وتقييم.

- الموقع سيكون باللغة الإنجليزية ومدعم باللغة العربية

- يجب على المتقدم أن يكون عنده سابقة أعمال مشهود لها ويتم إرساله لي للإطلاع عليها وليس مجرد هاو.

أرجو مراسلتي مع

- نماذج أعمالك.

- خطتك والأجندة التي ستعمل عليها وتمدني بها.

- مهاراتك ومعلوماتك.

- هل أنت سريع في انجاز العمل ومتمكن؟ هل انتاجك وأفكارك مميزة؟

وبالتوفيق للجميع.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

يمكن عمل لقاء للحديث عن تفاصيل العمل .. لدينا افكار اكثر من رائعة في هذا المجال .. وكل من سينضم الى اللعبة سيدمن عليها.. اما التكلفة ليست امر مهم بقدر نجاح المش...

السلام عليكم جاهز لتنفيذ المشروع بالكامل مع اعطاء افكار مميزه تساعد في تنمية الموقع مع استخدام احدث التقنيات البرمجية لضمان قوة الموقع واستقراره مع تنفيذ الموقع...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.