برمجة موقع ويب لبيع المنتجات الغذائية والاحتياجات اليومية

وصف المشروع

مطلوب برمجة موقع ويب لبيع المنتجات الغذائية والاحتياجات اليومية، نرغب بأن يكون لدينا تطبيق لـIOS وAndroid وموقع ويب لشركتنا الغذائية، وهذا المشروع مخصص لموقع الويب، هنالك مشروع آخر مخصص للتطبيق في صفحتنا،ب بالنسبة للموقع فهو يعمل كمتجر لطلب الاحتياجات اليومية والمنتجات الغذائية والتموينات، الموقع ليس سوقًا أي أنه لا يحتوي على أكثر من تاجر بل كافة المنتجات تتبع للتطبيق ولو أنها من براندات مختلفة.

سأقوم بتوفير تصاميم الموقع بعد التواصل مع المستقل على الخاص وعلى المستقل برمجة هذه التصاميم.

الموقع سيتكون مما يلي:

واجهة الهبوط Landing Page

واجهة تسجيل الدخول/تسجيل حساب جديد وما يتبعها (نسيت كلمة المرور، توثيق الهاتف، إعادة تعيين كلمة المرور)

واجهة المتجر الرئيسية (من خلالها يختار المستخدم أقسام المنتجات التي يرغب بشرائها، بالإضافة إلى تحديد موقع التوصيل، وإمكانية البحث في المنتجات)

واجهة قسم المنتج (تحتوي على قائمة المنتجات داخل القسم)

واجهة المنتج (تحتوي على معلومات المنتج)

واجهة سلة المشتريات

أغلب الواجهات المذكورة أعلاه ستكون عبارة عن Pop Up أو ما شابه وليس واجهة كاملة منفصلة، أغلب الموقع سيكون في بضعة صفحات مع عدة تفرعات وواجهات داخلية.

قد يضاف واجهات أخرى حسب الحاجة ولكن هذه الواجهات الرئيسية والأساسية.

وظائف الموقع وفعاليته:

يجب أن يكون الموقع متصلًا بمخزون المنتجات لدينا ومتفاعلًا معه، بحيث لو تم تنفيذ طلب داخل الموقع فسيتحدث مخزون المنتجات لدينا لنعرف أن المنتجات كذا وكذا تم بيعها.

يجب أن يكون لدينا كمدراء للموقع واجهة ندير الموقع من خلالها ونتحكم بالطلبات ونراقب مخزون المنتجات وما إلى ذلك، ويفضل إن أمكن إيجاد حل أو طريقة للتعاون والتنسيق بين إدارة الموقع وإدارة التطبيق، فإن أمكن الجمع بين إدارة الموقع والتطبيق في لوحة واحدة فسيكون ذلك مثاليًا.

توصيل المنتجات سيكون من خلال سائقين موظفين لدينا، نريد أن تكون هنالك عملية توصيل واضحة وبسيطة، بحيث إذا وصلنا طلب نستطيع أن نعطي السائق عنوان الطلب وفاتورته والمنتجات الخاصة بالطلب حتى يستطيع توصيلها بسهولة وسلاسة، علمًا أن توصيل المنتجات محدد بمدينة واحدة فقط حاليًا.

يجب أن تعمل على تجهيز بوابات وخدمات الدفع داخل الموقع، أي يجب بانتهاء المشروع بيننا أن يكون الموقع جاهزًا تمامًا للاستخدام والدفع وأن يكون جاهزًا للإدارة من خلال لوحة التحكم كذلك.

يجب أن يكون الموقع متجاوبًا Responsive مع مختلف الشاشات والأجهزة.

أهم النقاط في الموقع هي السرعة ونظافة الكود البرمجي، يجب أن يكون الموقع سريعًا وأن يحقق درجة عالية في اختبارات Google Pagespeed Insights.

من ناحية المستقل:

أرجو في عرضك أن تسرد ما يلي بوضوح:

- خبرتك العملية في برمجة المواقع.

- في حال كان لديك خبرة سابقة في عمل مشروع مشابه لهذا الموقع (مواقع الطلبات والتوصيل).

- سعر عام تتوقعه للمشروع، سأتواصل معك على الخاص لعرض واجهات الموقع وتقرير سعر نهائي بالاتفاق معك لاحقًا، لكن لا بد من تقديم السعر الذي تتوقعه مبدئيًا.

- ما هي المدة التي تتوقع احتياجها لتنفيذ المشروع؟

- ما مدى معرفتك ببوابات الدفع الإلكترونية وطرق ربطها ومتطلباتها؟ ما هي البوابات التي تستطيع ربطها وتجهيزها داخل الموقع بالتحديد؟

- عملنا يحتوي على الكثير من التعديلات، لا بد من أن تكون مستعدًا لذلك ومتقبلًا له.

الميزانية: 500-1000$

تحياتي لكم.

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

أهلا بكم (منظار) أنا غدير مهندسة حاسوب ومطورة مواقع ويب وتطبيقات..اطلعت على تفاصيل المشروع وجاهزة لتنفيذه باستخدام لارافيل.. قمت ببناء بعض الأنظمة باستخدام لارا...

السلام عليكم أخي الحبيب عبدالله معك علي مهندس برمجبات أعمل كمطور ومحلل برمجيات من أكثر من 4 سنوات ضمن بيئة ASP لقد قمت بأتمتة العديد من المشاريع ولا مشكلة في ال...

السلام عليكم اهلا بحضرنك انا بشتغل .net باستخدام سي شارب كباك وفرونت Razor خبره 10 سنوات كنت اعمل بالشركات والان تفرغت لعملي الحر اعمل نفس مشاريع الشركات بنفس ا...

مرحبا أخي الكريم يمكني إن انجز لك المشروع في اقل وقت إن شاء الله، لدي خبره سنتين في تطوير الموقع و التصميم أيضا و عملت علي مشاريع لشركات أجنبية و عمل حر ،أفكار ...

لسلام عليكم يا فندم يمكنني تصميم الموقع بالكامل مع تقديم دعم فني لمدة سنة وتسليم لوحة التحكم ويشمل اضافه خواص رائعه للموقع مناسب للزوار وضمان السرعه والتوافق مع...

السلام عليكم ورحمه جاهز لتنفيذ الشمروع الخاص بحضرتك بالكامال تصميم الوجهات الالكترونية خبره 5 سنوات في مجال برمجه المواقع قمت بربط الكثير من بوبات الدفع الالكتر...

السلام عليكم اخي ان شاء الله قادر علي تنفيذ فكرتك بكل اتقان ودقه ان شاء الله والعمل بكل ما لدي لتنفيذها والتفاني في العمل لدي الخبرة في تصميم وإدارة المواقع اتش...

السلام عليكم عملت لمدة 4 سنوات بشركة برمجيات عملت على إطار العمل لارافل من تعديلات و صيانة و ربط بوبات الدفع و بناء Api و قد عملت على جميع إصادرات لارافل كما أت...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.