وصف المشروع

اريد ان يقوم احدهم بكتابة سيرتي الذاتية على موقع ويكيبيديا لتعزيز فرصة توثيق حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

من انا ؟ ناشط إعلامي صاعد

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

مرحبا اخي الكريم بإذن الله اكتب لك سيرة ذاتيه ذات طابع جمالي وشيق والمساعده في نشر حساباتك بشكل اسرع ، ويسعدني العمل معك حتى تصل الي ما تريد.

السلام عليكم اخي الكريم يمكنك رؤية معرض اعمالي والتأكد انني مؤهلة لهذا المشروع واني حاليا اعمل على مشروع مشابه لكن الكلفة للاعلامي ستختلف مع تمنياتي لك بأكثر ال...

مرحبا استاذ عمرانا محمود اعمل كمهندس مدني ولدي خبرة جيدة في ويكيبديا والانترنت عموما ويمكنني مساعدتك بهذا الامر فقط ارسل لي التفاصيل وصورة شخصية لمساعدة سيادتكم

السلام عليكم أخي. اطلع على خدمتي في خمسات فأنا أقدم خدمة مشابهة بنشر روابط نصية في ويكيبيديا وأنا محرر منذ 5 سنوات في ويكبيديا ومتمكن من التحرير في ويكبيديا وأع...

بالطبع الأمر سهل جدا ونستطيع باذن الله تعالي أن نكتب سيرة ذاتية محترمة وبأساليب شيقة حتي وان لم تحتوي علي الكثير من الأحداث.

عندي خبرة على موقع ويكيبيديا اقدر انشألك صفحة خاصة بيك وفي يوم واحد وخدمة إضافية بدون مقابل : هازود عدد الزوار والمتصفحين ليها لمدة يومين (ما يقرب من ١٠٠٠ فيو)

السلام عليكم انا افهم كل ما تريده وانا لدي خبرة عالية في ويكيبديا الرجاء التواصل معي وساقوم بكل المطلوب

السلام عليكم اخي عمر سامي ندعو الجميع من أمثالك ان يصعدو في وسائل التواصل الاجتماعي و يسعدني ان اتقبل هذا العمل. شكرا

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.