مبرمج ويب لديه خبرة في منصة لبناء التقارير والdashboards

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
غيث م.
  • صاحب المشروع
تواصل ممتاز، ومتابعة حثيثة للعمل
متأكد أنه ان استمر في تطوير مجال عمله سيصل للتميز

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدينا قاعدة بيانات فيها بيانات تجارية لأشخاص قاموا بعمليات بيع وشراء، وفيها الكثير من التفاصيل مثل نوع المنتجات وبلد المنشأ وتاريخ البيع، ونقاط التسليم، ومدة الصفقة، وغيرها عشرات المعلومات التي تخص كل صفقة تجارية.

نريد بناء صفحة ضمن موقعنا الإلكتروني، تتيح للأدمن بناء تقارير يمكنه من خلالها تحليل هذه البيانات، وعمل dashboard تسمح له عند النظر إليها بمعرفة من هو الشخص صاحب أكثر عمليات بيع، أو الأعلى قيمة، أو أي واحدة هي بلد المنشأ الذي يتم بيع بضائعه بحجم أكبر، أو يمكنه مثلًأ استعراض عمليات الشراء وترتيبها زمنيًّا وغيرها مما يصعب حصره من التحليلات.

فنحن الآن نبحث عن منصة جاهزة opensource تتيح عملية بناء تقارير و dashboards عن طريق drag&drop للعناصر ثم تفصيل خصائصها وربطها بقاعدة البيانات.

بحيث يمكن لأي شخص غير مبرمج بناء التقرير دون أن يقوم ببرمجة مخصصة.

ملاحظات:

1- ما نقصده بالتقرير، هو مجموعة من الجداول والصور والبيانات والنصوص التي يمكن تصديرها على هيئة ملف PDF أو Word مثلا، أما عندما نقول dashboard فنعني شيئًا مشابها للتقرير من ناحية المحتوى، ولكنه يُستعرض من المتصفح ويكون realtime بحيث لو تغير شيء في البيانات تتغير المعلومات المعروضة.

2- محتويات التقرير والdashboard يمكن أن تكون نصوصًا، أو جداول مربوطة بقواعد البيانات، أو صورًا، أو منحنيات بيانية بأنواعها المختلفة، أو خرائط يوضح عليها نقاط أو أرقام.

المطلوب من المستقل الذي سيقدم عرضه على هذا الأمر:

* ذكر المنصة التي سيعمل عليها، وبيانات كافية وروابط تسمح لنا باستعراض هذه المنصة والتعرف عليها

* الخبرة بالمنصة التي سيعمل عليها، بحيث يكون عمل على مشروع واحد على الأقل فيها (ونطلب منه أن يرينا المشروع لنعرف مدى جودة التنفيذ)

* أن يفهم المطلوب من المهمة ويكون واضحًا لديه أن المنصة التي يعرضها قادرة على تنفيذ المطلوب.

* هام:: أن يكون قادرًا على ربط المنصة بالموقع الأصلي وقواعد البيانات الخاصة به، دون أن يضطرنا إلى تغييرات في الموقع ولا في قواعد البيانات، بحبيث تكون إضافته سلسة ولا يخرب شيءًا من العمل السابق.

والله ولي التوفيق

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إن شاء الله أستطيع متابعة المشروع فلدي خبرة سنتين في مجال تصميم و تطوير مواقع الويب باستخدام Html css js jq ajax bootstrap php l...

السلام عليكم ورحمه الله أنا عبدالله قطب مهندس حاسبات متخصص في business intelligence developer وتحليل البيانات لدي خبرة اكثر من سنة في التعامل مع power Bi , والت...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , اهلا اخي غيث انا احمد محلل انظمة ومطور , وبأمكاني العمل على ما طلبت ان شاء الله بكل حرفية وذلك بحسب خبرتي في برنامج Power Bi ...

مرحبا، أنا خالد النجدي. أنا محلل بيانات أريد أن أثبت نفسي هنا، بعد مراجعة بعناية متطلبات الخبرة في وصف الوظيفة ، أنا مهتم لتولي المشروع وأشعر أنني مطابق مناسب ل...

السلام عليكم ورحمة الله بعد الاطلاع على تفاصيل المشروع وفهم المطلوب يمكنني كمحللة بيانات المساعدة في بناء ال dashboard باستخدام Microsoft Power BI, ويمكن من خلا...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.