تعديل وتصميم ثيم وردبريس لموقع كوبونات وعروض التسوق

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
محمد س.
  • صاحب المشروع
ما شاء الله تبارك الله، المهندس إسلام شخص محترم وتعامله احترافي جدًا. متمكن في مجال هذا المشروع وسريع الإنجاز. أنجز العمل المطلوب في نصف المدة وهذا ساعدنا على تخصيص وقت أطول للتجارب والتحسينات. كذلك أكرمنا بعدة هدايا من تصميمه لم تكن من ضمن نطاق عمل المشروع. أنا تشرفت بالتعرف على م. إسلام والعمل معه في هذا المشروع وبإذن سأتعامل معه مرة أخرى وأوصي الآخرين بالتعامل معه.
وفقك الله يا مهندس إسلام وبارك فيك وزادك من فضله.

وصف المشروع

السلام عليكم،

نحتاج تعديل وتصميم ثيم وردبريس لموقع خاص لعرض الكوبونات والعروض التسويقية. انتهينا من حجز الاستضافة وتركيب الثيم. ونحتاج منك ما يلي:

١- مراجعة إعدادات تركيب الثيم والقيام بأي تعديلات لتحقيق الغرض من الموقع.

٢- تعديل الثيم ليكون من اليمين إلى اليسار بدعم كامل للغة العربية.

٣- تصميم الموقع ليظهر بشكل احترافي وهذا يشمل الصفحة الرئيسية، قسم التصنيفات، قسم المتاجر، المدونة، نموذج تسجيل حساب مستخدم، نموذج المراسلة، وأي صفحات أخرى يقترحها المستقل من واقع خبرته وتخدم الغرض من الموقع.

٤- تطبيق ألوان جذابة مع خطوط احترافية تناسب الغرض من الموقع.

الثيم المستخدم هو (Couponis) ويمكنك استعراض الثيم من خلال الرابط التالي:

https://themeforest.net/i...

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله .. اطلعت على عرضك .. يمكنني تنفيذه لك باحترافية وضبط كامل الموقع مع تعديل الاتجاهات .. لقد قمت بالعمل على قالب كوبونيز هذا من قبل وهو عل...

لي سابقة اعمال وهو موقع كوبون زون السعودي ويمكنك البحث عليه من خلال جوجل للاطلاع عليه وهذا السعر شامل اضافة خاصية ال seo ليكون الموقع مهيأ لعمليات البحث على جوج...

السلام عليكم ، لقد قرات المطلوب ويمكنني باذن الله تنفيذة بدقة واحترافية عالية ولدى الخبره المطلوبه wordpress woocomerce لتنفيذ المشروع ولقد قمت بتنفيذ مشروع مثل...

لدي خبرة في ووردبريس تزيد عن 3 سنوات، وكذا خبرة في Css، لذلك بمقدوري القيام بطلبك على أكمل وجه يمكنك الإطلاع على صحيفة ألفابريس 24، أنا أشتغل عليها الآن.

السلام عليكم ، لقد قرات المطلوب ويمكنني باذن الله تنفيذة بدقة واحترافية عالية ولدى الخبره المطلوبه لتنفيذ المشروع ولقد قمت بتنفيذ مشروع مثل المطلوب

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.