تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Ali Z.
  • صاحب المشروع
عمل ممتاز ومتفاهم جدا ورائع

وصف المشروع

#نحن شركة تصميم مواقع اونلاين تحت الانشاء

#أن تقوم بتزويدنا بسبعه روابط للفري لانسرس لديهم كفائة عالية جدا لتصميم وتطوير التطبيقات ولديهم اعلى تقييم ويكون قدمو الخدمة لعدد على الاقل 500 عميل فما فوق ( لايوجد موقع محدد او لغة محددة مطلوبة للفري لانسر ).

#تزويدنا بثلاث مقالات عربية على الأقل تغطي كل ما نحتاج معرفته لانشاء تطبيق وانواعه والجوانب المهمه التي يجب التركيز عليه .

#ترجمة المزايا (المرفقة في الملف )المطلوبة من قبل العملاء الى مصطلحات عملية يوفرونها الفري لانسر الذين قدمت روابطهم مسبقا .

#وأخيرا توضيح كل ما نحتاجه من فري لانسر وخطوات لإنشاء تطبيق متكامل بمختلف انواعه وطرق الربط بينهم .

في حال تم إيفاء جميع ماسبق بشكل مناسب سوف تحصل على بونص اضافي

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، تحياتي أستاذ علي، بإذن الله قادر على تنفيذ المطلوب بكل جودة وكفاءة من خلال خبرتي كمهندس برمجيات وعملي في مجال العمل الحر منذ أك...

مرحبا أخوي علي. يسعدني تقديم عرضي والدخول في نقاش معك للوصول الى ماترغب اليه من معلومات وتجهيز لك ملف يساعدك على اتخاذ القرار. كل التوفيق

السلام عليكم ورحمة الله الاستاذ علي اهلا وسهلا بحضرتك بعد ان فهمت ما تقصده يمكنني ان اقدم لك كل ما تحتاجه بالتفصيل الكامل اولا سوف اوفرلك اسماء 7 فري لانسر في ا...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.