بحث ميداني عن قطاع الطبي الخاص في الجزائر العاصمة فقط

وصف المشروع

مطلوب باحث ميداني في الجزائر العاصمة للقطاع الخاص في المستشفيات والعيادات الخاصة ذات سعة المتوسطة والكبيرة فقط (اذا كانت العيادة لديها تخصص واحد أو طبيب واحد معناه هذه العيادة صغيرة يجب أن يكون سعة العيادة متوسطة على الاقل لديهم غرفة عمليات ولديهم اكثر من طبيب وتخصص) وسيكون الباحث مطالبا للقيام بما يلي:

1- البحث وتحديد جميع المواقع الجيوغرافية للمستشفيات والعيادة الخاصة المتوسطة والكبيرة الموجودة في الجزائر العاصمة. مع ضرورة توفير رقم هاتف العيادة وعنوانها وايميل والموقع الالكتروني ان وجد.

2- تحديد كل مستشفى أو عيادة ماهو اختصاصاته الطبية أو بمعنى الخدمات الطبية التي يقدمها (الخدمات التي يقدمها سواء انواع الاقسام الطبية أو المرافق)

3- تحديد اسعار خدماتهم بالتحديد كم سعر كل خدمة وخصوصا أسعار تخصصات الأطباء.

4- تحديد أبرز المميزات التي تجعل الزبائن او الجمهور يقبل على هذا المستشفى أو العيادة (مثلا هل بسبب طبيب مشهور موجود في تلك العيادة أو لديهم أفضل المعدات ...الخ)

5- تحديد كم غرفة عمليات موجودة داخل كل مستشفى او عيادة خاصة وكذلك ان امكن معرفة عدد الاسرة الطبية الموجودة في المستشفى أو العيادة الخاصة.

6- تحديد مدى توفر التأمين الطبي داخل المستشفى أو العيادة الخاصة سواء كان تأمين طبي خاص أو لديهم تأمين حكومي مع خدمات الضمان الاجتماعى.

7- تحديد كم يوجد من عدد اطباء داخل المستشفى أو العيادة الخاصة.

ملاحظة مهمة: لن يقبل بأي عرض للبحث على الانترنت يجب أن يكون الباحث من العاصمة الجزائر أو ما جاورها ويجب ان يرفق في بحثه صور حية كأدلة لبحث عن كل مستشفى يقوم بالبحث عنه.

واخيرا المطلوب فقط المستشفات والعيادات الخاصة المتوسطة والكبيرة

أذكر عدد البيانات مقابل قيمة عرضك

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم لو كان المشروع في بسكرة لجمعت لكم كل تلك المعومات بأسلوب إبداعي حول جميع المستشفيات الخاصة في بسكرة وما جاورها .. دمتم بخير

مرحبا أستاذ يسعدني جدا العمل معاك و لدي خبرة كبيرة في اعداد الأبحاث و انجاز العمل باقل من الوقت المطلوب البيانات كما ترغب انت مع التعديلات و الإضافات يسعدني توا...

السلام عليكم انا من الجزائر جاهزة للعمل فورا لدي خبرة جيدة في مجال البحث و قيادة مثالية لادوات مايكروسوفت اوفيس لا تتردد في الاتصال بي

السلام عليكم . . . انا ابعد حوالي 150 كيلومتر عن الجزائر العاصمة . يمكنني القيام بالمطلوب مقابل 2 عيادات ب 25 دولار يمكنني البحث عن 2 عيادات في اليوم تقريبا لمز...

السلام عليكم ورحمة الله تحياتي لك انا من الجزائر واعمل في الصيدلية بامكاني عمل المطلوب ان شاء الله ويتم نقل جميع التفاصيل بالتوفيق لك

السلام عليكم انا جزائري يشرفني التعامل معك ومباشرة العمل من الان والتسليم في اقرب وقت أستطيع تنفيذ مشروعك ولا يتم التسليم الا برضاك    يمكنني خدمتك بكل دقة واحت...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.