وصف المشروع

السلام عليكم

لدى موقع مطور بلغة PHP باستخدام إطار عمل Laravel قائم بالفعل ومستضاف ولديه دومين.

- الموقع به عدد من التعديلات البسيطة على بعض الصفحات وأتوقع إذا كان المطور محترف أن يتم الأمر خلال يومين كحد أقصى ولكن سأحدد المدة بـ 5 أيام تحسبا لأى ظروف.

- سأقوم بمساعدة المستقل الذى يقع عليه الإختيار فى كافة نواحى التطبيق من شرح وقاعدة بيانات وخلافه، حيث أننى بالأساس مطور ASP.NET ولدى معرفة جيدة جدا بلغة PHP ولكن للأسف ليس لدى أى تعامل مع إطار Laravel من قبل وخبرتى به بسيطة جدا.

- الموقع خاص بشركة قائمة بالفعل والإسكريبت يعمل بالفعل حاليا ويجب ألا يتعطل العمل بأى شكل، وبناء عليه يجب أن يقوم المستقل بعمل نسخة من الإسكريبت والعمل عليها وترك النسخة الأصلية بدون تعديل حتى اكتمال المشروع.

- سيتم تسليم المستقل بيانات الـ CPanel ومتابعته خطوة بخطوة.

- سيتم توضيح مسار الملفات المطلوب تعديلها، وعليه فإنه غير مسموح نهائيا للمستقل بالدخول على أى مجلد أو مسار بخلاف المسار المحدد.

- الإسكريبت وقاعدة البيانات بهم بيانات مهمة جدا وسرية للغاية خاصة بالعملاء ويجب أن يراعى المستقل الله فى العمل وسريته.

- الرجاء عدم ترك عرض إلا إذا كنت متمكنا من Laravel ولديك سابقة أعمال بها.

التعديلات:

الصفحة الرئيسية للموقع: https://order.dawapharm.c...

الإسكريبت مقسم على عدة صفحات Tabs منفذة بالجافا سكريبت، الصفحة رقم 1 بها تفاصيل العرض الذى يشتريه العميل، والصفحة رقم 2 بها الأصناف الممكن شرائها داخل العرض.

لنفرض ان العرض بالصفحة الأولى قيمة أصناف الإستبدال الخاصة به 1000 جنيه، يقوم العميل فى الصفحة رقم 2 بتحديد كميات أصناف بحيث تساوى قيمتها 1000 جنيه.

الوضع الحالى فى الصفحة الأولى هو سعر عرض ثابت وأصناف محددة، والمطلوب أن تكون أصناف العرض اختيارية مثل أصناف الإستبدال بالصفحة الثانية.

ولنفرض أن سعر العرض 1000 جنيه، المطلوب بدلا من فرض أصناف معينة على العميل أن تكون أصناف العرض اختيارية فى حدود سعر العرض المفترض وهو 1000 جنيه.

يتحقق المطلوب بإضافة المنتجات الإختيارية الخاصة بالعرض والمحددة مسبقا من قاعدة البيانات الى الصفحة الأولى مع وجود خانات لتحديد الكمية وعليه يتم قبول الكميات المحددة اذا كان سعرها يساوى 1000 جنيه.

الصور المرفقة تعبر عن نموذج للصفحتين..

اى تفاصيل اخرى او استفسارات سيتم توضيحها للمستقل.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم معك مصطفى مصمم ومطور مطور مواقع باطار عمل Php Laravel اطلعت على الطلب ويمكنني القيام به باذن الله بسرعة وجودة عالية الرجاء التواصل للاتفاق على التف...

مرحبا كيف الحال لقد اطلعت على تفاصيل طلبك واستطيع القيام به لدي خبرة واعمال سابقة في laravel php راسلني

سلام عليكم اخى العزيز، لقد قرات طلبك والقيت نظره على الموقع وفكرة العرض ويمكننى تنفيذ المطلوب فى اسرع وقت ممكن ان شاء الله فقط سوف احتاج للحديث فى مزيد من التفا...

السلام عليكم اخي لقد قرات التفاصيل و مستعد لتنفيذ المطلوب لكن بحاجة الى بعض التفاصيل راسلني للاتفاق و معرفة باقي التفاصيل

مرحبا اخي الكريم انا مصمم ومطور ويب ولدي خبر 5 سنوات ب laravel framework وقمت بعمل العديد من المواقع بلارفيل ويمكنني انشاء الله انجاز جميع الاعمال المطلوبة في م...

مرحبا اخي الكريم ،،، قرأت مشروعك وتصفحت موقعك وأظن انني قادر على تنفيذ المطلوب جيدا. لمزيد من التفاصيل والمفاهمة يمكنك دوما مراسلتي هنا ،، اذا كنت مهتما أرجو مر...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.