تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التعامل معه مرّة أخرى
Mohammad A.
  • صاحب المشروع
الأخ علي قمة في الأخلاق ومحترف في عمله وملتزم بتقديم ما تم الاتفاق عليه في الوقت المحدد. انصح الجميع بالتعامل معه :)

وصف المشروع

السلام عليكم

نبحث عن شخص من المملكة العربية السعودية أو مقيم فيها للمساعدة في جمع بيانات لاستبيان خاص بمشروع بحثي حول التسوق عبر الإنترنت في السعودية.

المطلوب جمع 250 إجابة على الاستبيان على أن تكون الاجابات متنوعة من ناحية المناطق (الوسطى - الشرقية - الغربية - الشمالية - الجنوبية) الجنس والفئة العمرية والمستوى الدراسي مع ملاحظة بأن الاستبيان مخصص للسعوديين فقط ممن هم بعمر 18 عاما وأعلى.

الاستبيان إلكتروني وسيكون هناك رابط خاص لكل مشارك في جمع البيانات وسيتم التعرف على عدد وتفاصيل الإجابات التي جمعها كل شخص من خلال الرابط الخاص به.

ملاحظة هامة جدا: هذا الاستبيان مخصص لبحث علمي ودقة النتائج هي الأولوية بالنسبة لنا، ولذلك فإن هناك معايير صارمة نقوم بتطبيقها على كل إجابة تصلنا للتأكد من عدم وجود أي تلاعب في الإجابات من قبل من يقوم بجمع البيانات.

شكرا للجميع

المهارات المطلوبة

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، بعد التحية ، أخي الكريم بإمكاني توفير المطلوب وجمع البيانات المطلوبة بحسب المطلوب والمعايير المطبقة في البحث. لدي خبرة جيدة ج...

يمكنني إنشاء الإستبيان على الإنترنت و الترويج له عبر الفيس بوك ووضع حملة فيس بوك لكل منطقة من السعودية . واقوم باستهداف الفئة العمرية كما حضرتك وضحت . وبإذن الل...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.