وصف المشروع

السلام عليكم

السادة الكرام

احتاج تطبيق خاص للموارد البشرية خاص بشركتي

مع استلام الكود مفتوح وحصري لي

مع تبيان نوع اللغة

فانا ابحث عن حلًا متكاملًا لإدارة الموارد البشرية حيث يغطي كل شيء من مرحلة الالتحاق بالشركة إلى أن يترك الموظف العمل بالشركة، ويتيح للموظفين الوصول إلى التفاصيل التي يحتاجونها باستخدام بوابة الخدمة الذاتية self-service portal.

يُساعد هذا التطبيق مديري الموارد البشرية على تسهيل مهام عملهم حيث يسمح للموظفين بتحديث بياناتهم الخاصة، كما يمكنهم إنشاء مهام سير عمل تلقائية.

يمكن من خلاله إدارة عملية التحاق الموظفين الجدد بالشركة، وإدارة المزايا الخاصة بالموظفين، وإدارة رحلات السفر الخاصة بالموظفين، كما يمكنك بسهولة تتبع وتحليل وقت العمل والحضور والعطلات.

Company wide announcements

لوحة معلومات الموظف وإعلانات الشركة

لوحة معلومات الموظف على ZenHR تساعد الموظفين على مشاهدة معلوماتهم بطريقة جذابة وسهلة بفضل الواجهة السهلة الاستخدام مع التحديثات الفورية.

Vacations leaves management

إدارة العطل والمغادرات

يمكن لموظفيك تسجيل الدخول على نظام ZenHR لطلب كافة أنواع العطل والمغادرات بكل سهولة ويسر، دون الحاجة لأي نوع من الأعمال الورقية.

Ess mobileapp

تطبيق الجوال للموظفين (ESS)

يقدم تطبيق الهاتف المحمول للخدمة للخدمة الذاتية (ESS) من ZenHR إمكانية التواصل مع قسم الموارد البشرية لتقديم طلبات الإجازاة والقيام بمهام متعلقة بالموارد البشرية بدقة وفعالية.

Competencies evaluation

تقييم الكفاءات

تتيح لك ميزة تقييم الكفاءات من ZenHR تحديد المهارات والسلوكيات التي يتطلبها الدور الوظيفي الخاص بكل وظيفة. تسمح لك هذه الميزة بتحديد وتصنيف المهارات والسلوكيات التي يتطلبها الدور الوظيفي لكل موظف.

Geolocation

تتبع الموقع الجغرافي

يسمح لك ZenHR بتتبع الحضور من عدة أماكن عمل يمكن تحديدها بواسطة خاصية Geolocation. باستخدام هذه الميزة، يمكنك تتبع أوقات وصول ومغادرة الموظفين لمكان العمل، بالإضافة إلى جميع أنواع الاستراحات باستخدام منصة الهاتف الجوال والموقع الالكتروني.

Social security

تقارير بحسب البلد للضمان والتأمينات الاجتماعية والضرائب

يساعدك ZenHR على تلبية احتياجات مؤسستك الفريدة مع ميزات حسابات الرواتب المرنة والقايلة للتوطين بما في ذلك قوانين العمل المحلية، قوانين الضرائب، WPS ،GOSI، والضمان الاجتماعي مع تقارير قابلة للتخصيص.

Air ticketing

تذاكر طيران

مع نمو شركتك، يعتبر سفر الموظفين جانباً مهماً جداً من نشاطك، لذلك يمكنك ZenHR من إدارة حجوزات السفر بشكل صحيح وسلس.

Easy user setup

سهولة إعدادات المستخدمين

سيتمكن مسؤولو الموارد البشرية والموظفون من الوصول إلى حساباتهم باستخدام البريد إلكتروني وكلمة المرور الفريدة. ويمكنك أيضاً تحديد فروع الشركة التي يمكن للمستخدم الوصول إليه وتعيين دور لكل مستخدم واختيار عرض أو إخفاء البيانات المالية كالرواتب والسجلات المالية للموظفين.

Employee assets

إدارة أصول الشركة

يُمكّنك هذا الخيار من متابعة أصول الشركة التي سُلّمت للموظّفين عند بدء العمل، من خلال سجل خاص بالأصول الواجب تسليمها عند مغادرة الموظف للشركة.

Hr tasks

إدارة مهام الموارد البشرية

يمكن لمدراء الموارد البشرية تحديد مهام خاصة بالموظفين وتتبع سيرها. ولديك أيضاً خيار رؤية المهام المعلّقة وغيرها من الإشعارات المهمة على لوحة المعلومات الرئيسية الخاصة بمسؤولي الموارد البشرية.

Companydocumentcenter

مركز مستندات الشركة

يمكنك تحميل وثائق ومستندات الشركة الداخلية، وتحديد تصاريح دخول معيّنة لكل من هذه الوثائق ويمكن للمدراء تنزيل هذه الملفات دون الحاجة للرجوع للموارد البشرية.

Employee directory

هيكل الشركة التنظيمي

يمكنك الآن عرض وتعديل الهيكل التنظيمي في شركتك ومعرفة وظيفة ودور كل شخص في الشركة من مكان واحد.

Roster shifts

تخطيط جدولة المناوبات

عندما يتعلق الأمر بتخطيط تعدد المناوبات للشركات في قطاعات مثل البيع بالتجزئة والخدمات والتعاقد الخارجي في العمليات التجارية، تمكنك ميزة ZenHR لتخطيط وجدولة المناوبات من التعامل مع مجموعة كبيرة من احتياجات جدولة ساعات الدوام. ZenHR هو كل تحتاج إليه شركتك لإدارة مناوبات الموظفين بشكل مرن وقابل للتخصيص.

Okr

الأهداف والنتائج الرئيسية (OKRs)

الأهداف والنتائج الرئيسية (OKR) هي أفضل طريقة لتحديد وتتبع الأهداف ونتائجها. من خلال ZenHR، يمكن للموظفين إنشاء ومراقبة والتعاون على تحقيق الأهداف والنتائج الرئيسية (OKRs) مع مدرائهم من داخل نظام ZenHR.

General factors

تقييم الأداء على أساس العوامل العامة

تسمح لك ميزة تقييم الأداء على أساس العوامل العامة من ZenHR بتحديد العوامل العامة القابلة للتطبيق على الموظف الذي يتم تقييمه مثل الحضور والعلاقات مع الزملاء والالتزام بسياسات الشركة وأي عوامل أخرى قد تؤثر على نتائج تقييم الموظف.

Integration with attendance machines

التكامل مع آلات الحضور

يسمح لك ZenHR بالتكامل مع عدد من أجهزة تتبع الحضور والانصراف مثل أجهزة بصمات الأصابع وأجهزة البطاقات التعريفية للموظفين بشرط توفر بعض المتطلبات الأساسية.

Overtime

طلبات العمل الإضافي

تتيح ميزة الخدمة الذاتية لموظفيك بتقديم طلبات العمل الإضافي ليتم اعتمادها من قبل المدراء بحيث يمكن للموظف الحصول على أجر للعمل الإضافي.

Payroll

الطلبات المالية للموظفين

يمكن للموظفين تقديم طلبات مالية مثل تعويض السفر أو أي مصاريف أخرى تكبدها الموظف حتى يمكن تعويضه من قبل الشركة.

Hr letters

كتب الموارد البشرية الموجهة

تتيح لك ميزة نماذج رسائل الموارد البشرية على ZenHR إمكانية إنشاء نماذج يمكن تعديلها لرسائل الموارد البشرية الأكثر استخداما من قبل شركتك لاستخدامها من قبل موظفيك ولتخفيف التعاملات الورقية في إدارة عمليات الموارد البشرية.

وان كان من مزايا اخرى يرجى ارشادي لها

كذلك قد يكون مرحلة التطبيق لاحقة ولكن التكلفة تكون واضحة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم متخصص في تطوير مواقع وتطبيقات الويب بخبرة 6 سنوات في أحدث التقنيات العالمية في مجال الويب. بعد الاطلاع على المعلومات الأولية لطلبكم يسرني التقدم لإ...

السلام عليكم، -- لقد اطلعت على تفاصيل المشروع ، أنا من مطوري برامج سطح المكتب، ويسعدني العمل معك. --ساقوم بانشاء مشروعك حسب الميزانية المحددةتحديثات للبرنامج لم...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... شرفت بالتعامل معكم اخي الكريم ويسعدني ان أتقدم بعرض ثاني على مشروعكم هذا... بدايه اخي ::: هذا المشروع هو عباره عن عدة مشاريع ...

السلام عليكم ، انا ضياء محمد مطور تطبيقات اندرويد ios ولدي خبرة كبيرة بمجال تطوير التطبيقات اكثر من ٣ سنوات ، لقد قرات المطلوب ويمكنني باذن الله بتنفيذة بدقة وا...

تحية طيبة اخوي عبدالله...، اولا تشرفت بعرضك كثيرا ثانيا حاب احييك على فكرتك اما بالنسبة للمشروع وبغض النظر عن حجمه او تكلفته او حتى امكانيات المبرمج في اخراجه ف...

السلام عليكم اخي الكريم على استعداد كامل بإذن الله لتنفيذ هذا الموقع برجاء التواصل لمناقشة باقي التفاصيل

وعليكم السلام .. مرحب أخي .. يمكنني القيام بهذا المشروع بكفاءة عالية بإستخدام Audoo .. أما بالنسبة للتطبيق الهاتف فيمكن تقديمه كمشروع منفصل بميزانية أخرى

السلام عليكم أخ عبد الله لقد قرأت المطلوب و يممكنني بناء تطبيق أندرويد يحتوي كافة المميزات المرفقة و ربطه ب ZenHR للقيام بكل العمليات المطلوبة مع ضمان احترام مو...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.