وصف المشروع

السلام عليكم

أحتاج لكتابة عرض فني (Proposal) لتصميم وتطوير موقع خاص بالتجارة الإلكترونية مع وضع المواقع التالية كمعيار أثناء كتابة العرض:

- https://www.amazon.com/

وذلك على مستوى لوحة تحكم العميل وتجربة العميل والأفكار التسويقية والدعم الفني وكذلك لوحة المورد وكيفية اعتماده وادارة الخدمات الخاصة به.

- على مستوى التقسيمات وطريقة العرض والخدمات المواقع التالية :

https://hcelos.com/

https://www.homecareshop....

https://www.drstore.in/

ما أحتاج لأي بحث خارج المواقع أعلاه. يحيث يتم تقديم عرض فني متكامل لعميل.

لامانع من ذكر التقنيات التي ستستخدم في التطوير لكن بدون الخوض في تفاصيل فنية. واعتماد أن الـ WordPress ستكون الأساس في تصميم الموقع.

العرض مقدم لعميل وبالتالي لابد من بناءه كنموذج عمل مسلسل يغطي جميع العمليات اللازم تواجدها في المتجر. مع تقديم آليات وأفكار في عمليات التوصيل

بالإمكان الاكتفاء بشركة أو شركتين مثل DHL or Fidex ، لعرض الحلول التي تقدمها كجزء من العرض ومدى إمكانية توفير الربط الإلكتروني معها.

تكرما من يقدم يكون لديه خبرة كـ Pre-Sales. لا أحتاج كاتب محتوى أو شخص بدون خبرات تقنية حيث لن يتم النظر في عرضه.

لابد من تقديم أو إرفاق عينة من أعمال سابقة.

الإخراج النهائي يفضل ملف Word موسع ، مع عرض فني بوربوينت بطريقة احترافية من حيث تصميم المحتوى فيه ، التصميم الخاص بالعرض كـ UI سيتم تعديله لاحقا من طرفي لذلك بإمكانك المستقل استخدام أي تمبلت جاهز.

العرض باللغة العربية ويمكن استخدام الإنجليزية عند الحاجة.

لكم تحياتي،،،

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ا/ جهاد، قمت بالعمل سابقا في الـ pre-sales، لدي الخبره لكتابه عروض ال proposals للانظمه الإلكترونيه وكذلك الخبره الفنيه والتقنيه كوني مطورا ومبرمجا...

السلام عليكم سبق لي و أن كتبت بروبوزال للتقدم لوزارة التجارة بفتح مقر إنتاج أدوية generic medicine البروبوزال كان بسيط و أرفقت لك تامبليت في الموقع أدناه للنظر ...

السلام عليكم أستاذ جهاد، يسرني أن تطلع على المرفق حيث به عرض فني ومالي قمت بعمله قبل ذلك. يسرني أيضا مراسلتك لمناقشة تفاصيل العرض والفهرس الذي سيتم كتابته قبل ا...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.