يجب أن يختار البرنامج رقمًا عشوائيًا بين 1 و 100 (استخدام وظيفة Math.random ()) التي يجب على المستخدم تخمينها في أقل عدد من الحركات.
فيما يلي بعض قواعد اللعبة:
في كل مرة يقترح فيها المستخدم قيمة ، يستجيب لها البرنامج إذا كانت الأخيرة أصغر أو أكبر أو مساوية للقيمة المطلوبة ؛
يحق للمستخدم 10 محاولات ؛
يجب إعداد عداد لعرض عدد المحاولات المتبقية للمستخدم ؛
إذا فاز المستخدم بعد المحاولة الأولى أو الثانية ، يعرض البرنامج "أحسنت ، أنت عبقري !!!"
إذا وجد المستخدم القيمة الصحيحة (مع N> = 3) ، يعرض البرنامج "تهانينا ، لقد فزت بعد N من المحاولات" ؛
إذا أضاع المستخدم كل فرصه ، يعرض البرنامج "ضاع !!"
اسم المستقل | عماد ا. |
عدد الإعجابات | 0 |
عدد المشاهدات | 34 |
تاريخ الإضافة |